بالفيديو – فنان خليجي يستعرض ساعته النادرة من الذهب الخالص بهذا السعر

16 نوفمبر 2020

نشر الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، على حسابه الخاص على "سناب شات"، فيديو أثار اهتمام الكثير من المتابعين وظهر فيه وهو يعرض هدية ثمينة جداً تلقاها مؤخراً.

وفتح الفنان صندوقاً صغيراً تبين أنه يحتوي على ساعة تمت صياغتها من الذهب الخالص من توقيع علامة Piaget. وأشار الفنان إلى أنها تحفة نادرة وأنه تم صنع 4 قطع منها فقط.

ولفت إلى أنها من عيار 18 وأنه تلقاها من شخصية مرموقة. وهو ما أحدث ضجة في أوساط المتابعين حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بفخامة الساعة. إلا أن آخرين تساءلوا عن سبب استعراض الفنان لها مبدين استغرابهم ذلك. وذكر أحد المتاجر الإلكترونية أن ثمن نسخة مشابهة لها يزيد على 32 و500 دولار أميركي.

ويشار إلى أن الفنان نشر في شهر حزيران ( يونيو) 2020 على حسابه الخاص على "تويتر" تغريدة كتبها أثناء وجوده في أحد المستشفيات وجاء فيها: "الله يبعد عنكم الأمراض يارب. حبايبي أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام. دعواتكم لي ولكل مريض وجزاكم الله خير الجزاء".

وقبل هذا أعلن مرضه والدته وعلق: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. والدتي ترقد حالياً بالعناية بالمشفى أسأل الله العلي القدير أن يشفيها ويشفي مرضى المسلمين وأن يلبسها ثوب الصحة والعافية".