فندق EDITION يقدم معرضا فنيا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

18 نوفمبر 2020


سيعرض فندق أبوظبي ايديشن مجموعة فنية بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ودلك ابتداءا من يوم الجمعة 29 نوفمبر حتى يوم السبت 5 ديسمبر ، لعرض قطع رائعة ورسم حي لفنانين محليين ، إلى جانب مجموعة فنية و معاصرة خاصة بالفندق.

يرحب فندق ابوظبي ايديشن المطل على المارينا، في مرسى البطين ، بالضيوف طوال الأسبوع لزيارة أعمال نخبة من الفنانين الموهوبين كبدور العامري ، سلامة النعيمي ،خالد الجابري ، جيرامي كريستيان ، ليلى ماري وسلطان الهاشمي. يمكن كدلك لعشاق الفن والثقافة أن يتوقعوا تصوير ويلفريد ثيسيجر الحصري ، والصور التراثية للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي التقطت للصيد في رمال الختم ، بالقرب من جبل حفيت بين 20 ديسمبر 1948و 27 يناير 1949. وصف ثيسيجر الشيخ زايد وأسره على أنه " رجل قوي البنية في الثلاثين من عمره وله لحية بنية. كان لديه وجه ذكي قوي ، بعيون ثابتة متيقظة ، وكان أسلوبه هادئًا ولكنه بارع"

استوحاءا من الهندسة المعمارية ، الاماراتية بدور العامري سوف تعرض ، ست لوحات ، بالإضافة إلى لوحة حية لقطعة فريدة من نوعها من إصدار أبوظبي ايديشن

سلامة النعيمي ، فنانة اماراتية متعددة التخصصات ، ستعرض توضيحات تبعث على الهدوء ، ملونة ومفعمة بالحيوية و ذات مغزى من خلال وسائل الإعلام الرقمية.

سيقدم الفنان الاماراتي خالد الجابري أسلوبًا كرتونيًا مميزًا مع اثنين من أحدث أعماله الكوميدية. بينما يشاركنا جيرامي كريستيان شغفه بالتصوير الفوتوغرافي تعبيرا عن التقاليد والثقافة العربية حيث يلتقط التفاصيل ليربطها بالذكريات ومشاركتها.

تستكشف السودانية ليلى ماري الحنين العاطفي في سياق نشأتها في الإمارات العربية المتحدة ، حيث تعرض منحوتة ذهبية على شكل عملة وطنية مخصصة للشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ، والخط العربي ، وقصيدة كتبها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مخصصة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ولي عهد أبوظبي. استكمالاً للتشكيلة ، ينبعث سلطان الهاشمي من المشاعر الطيبة والطاقة من خلال فن الشارع الآسر ، المستوحى من وقت كان فيه العالم مليئاً بالخيال والعجائب.

امتدادًا لروح التصميم الأصيلة للفندق ، تم إعداد العرض المرئي لإبهار الضيوف والشعور بأنهم في مكان ما خاص جدًا بالتآزر مع المناسبة الوطنية الجديرة بالملاحظة ، وهي تجربة لخلق ذكريات دائمة.