"دولتشي وغابانا" تقدم العطر الجديد Velvet Mughetto

18 نوفمبر 2020


تقدّم "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty عطر "فلفت موهيتّو"Velvet Mughetto أحدث إصدار أضيف إلى المجموعة المخملية Velvet Collection الحصرية. تمّ تخيّل هذا العطر الجديد كقصّة رمزية لربيع صقلية: حيث توقظ درجات الحرارة المعتدلة المناظر الطبيعية للجزيرة وأزهارها الرقيقة والملوّنة. جيل بعد جيل، شهدت معابد صقلية الإيقاعات الأبدية لنهضة الطبيعة، حيث تُضفي النباتات الخضراء النضارة، بينما تعمل أشعة الشمس الذهبية على تدفئة الهواء اللطيف وتضيء حقول الأزهار البريّة الوفيرة.

العطر

يكشف عطر "فلفت موهيتّو" Velvet Mughetto عن توليفة عطرية متشابكة تغلّف نفحاتها الزهورية الناعمة المستخلصة من زنبق الوادي قلب العطر. ابتكر العطّار "سيدوني لانسيسور" Sidonie Lancesseur ماء عطرEau de Parfum عميق له سِمة خاصة، مستوحى من أرض صقلية- رائحة زهورية-فاكهية مع باقة سخيّة من الأزهار تمتزج فيها المكوّنات الحمضية المنعشة مع نغمات الأزهار البرّية، والأخشاب الحسّية.

المكوّنات

يفتتح العطر بنغمات عُلوية من الحمضيات النضرة المستخلصة من البرغموت الإيطالي، ما يضفي نكهة منعشة ولاذعة تُذكّرنا بشاطئ البحر. تُضفي الكشمشة السوداء طبقة عطرية فاكهية داكنة، بينما يكشف الفلفل الوردي عن رائحة وردية-تابلية في النغمات الإفتتاحية للرائحة. ثمّ، في قلب العطر، يطغى عبق زنبق الوادي، أزهار الغابة الرقيقة التي تمنح اسمها للرائحة.

تمتزج النغمات المستخلصة من زنبق الوادي مع ازدواجيّة نادرة، فتجمع بين الطابع الأخضر القوي والطبقات العطرية الأكثر حلاوة وإشراقًا. مشبعة بأشعة شمس صقلية الدافئة تتعانق هذه النغمات مع أزهار الماغنوليا القشدية والباتشولي الترابي لتكشف عن باقة سخيّة مُزْهِرة. هذا يفسح المجال أخيرًا لمكوّنات أساسية لبَنيّة وحسيّة مصدرها خشب الصندل الدافئ والراتنجي، وأخشاب الكاشمير التي تلتقط ضوء شمس الجزيرة في أوَجّها.

التوضيب

تتشارك قارورة العطر في الصورة الظليلة المميّزة للمجموعة المخملية Velvet Collection، وهي قارورة زجاجية متوّجة بغطاء مخملي مزيّن بالذهب. بالنسبة إلى عطر "فلفت موهيتّو"Velvet Mughetto، أعيد تصميم هذا الشكل الكلاسيكي بلون أخضر منعش، عاكسًا الصبغة الرقيقة للعطر في الداخل، ومُستحضرًا ثراء الطبيعة وفرح الربيع. لوحة ذهبية منقوشة تضع اللمسة النهائية على القارورة الموضّبة بشكل فاخر داخل علبة سوداء من المخمل الثمين.