بدء تصوير الموسم الثاني من "المنصّة" في أبوظبي

19 نوفمبر 2020

أعلنت شركة "فيلم جيت" للإنتاج بالتعاون مع شركة "الكلمة" للإنتاج الفني والإعلامي، عن بدء انطلاق أعمال تصوير الموسم الثاني من مسلسل "المنصّة"، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل بموسمه الأول الذي عرض على منصة NETFLIX.

ويقدم مسلسل "المنصة" في موسمه الثاني جرعة زائدة من الأحداث المثيرة والشيقة، وتشارك فيه مجموعة من أبرز الممثلين في العالم العربي. تدور أحداث مسلسل "المنصة" حول حصول شقيقين من عائلة مفككة على معلومات سريّة، ويقوم أحدهما بإنشاء منصة رقمية في العالم الافتراضي لجمع هذه المعلومات ومشاركة العالم بها، لتنطلق من بعدها الصراعات في عدد من الدول من أجل المحافظة على سرية المعلومات التي بحوزتهما.


ويُعَدُّ مسلسل "المنصة" أول مسلسل من إنتاج إماراتي يتم عرضه على NETFLIX في جميع أنحاء العالم، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية فور عرضه، تمكن من خلالها الدخول في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في العديد من دول منطقة الشرق الأوسط.

يأتي مسلسل "المنصة" بالتعاون مع أبرز وأشهر خبراء المجال الفني في منطقة الشرق الأوسط، بمن فيهم المخرج المصري ياسر سامي الذي انضم مؤخراً إلى فريق العمل، والكاتب والمؤلف السوري هوزان عكو، والمخرج والمنتج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، والمنتج التنفيذي التونسي الهادي قرنيط، ويتم تصوير العمل في مواقع مختلفة من إمارة أبوظبي، ليسلّط العمل من خلاله الضوء على أشهر معالم الإمارة، والقدرات الإنتاجية والتقنية لشركة فيلم جيت في تصميم وبناء استوديوهات تصوير بمقاييس عالمية.


يذكر أن الموسم الأول من مسلسل "المنصة" يبثّ حالياً على NETFLIX في جميع أنحاء العالم ويضم المسلسل عدداً من أبرز ممثلي الوطن العربي مثل مكسيم خليل، وعبدالمحسن النمر، وسلوم حداد، وأحمد الجسمي، وسامر إسماعيل، ومعتصم النهار، وخالد القيش، وياسر النيادي، ومهيرة عبد العزيز، ولين غرة، وشادي الصفدي، وخالد السيد، وعلاء الزعبي، ورهام القصار، وجابر جوخدار،وغانم الزرلي.