تعلّّمي تطبيق مكياج زينة مكي

جولي صليبا 26 نوفمبر 2020

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات التالية...


الأساس

حضّري بشرتك باستعمال ممهّد الأساس Le Blanc de CHANEL Multi-Use Illuminating Base من CHANEL. ثم وزّعي مستحضر الأساس Glouriouskin Perfect Luminous Creamy Foundation بلون Cashmere 200 من Dolce & Gabbana للحصول على بشرة موحّدة اللون وخالية من الشوائب.


الوجنتان

انحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Tender Blush Rose Aux Joues بلون 02 Chic Pink من Guerlain للحصول على إطلالة ساحرة. أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطةDior Backstage Glow Face Palette Limited Edition بلون 005 Copper Gold من Dior للحصول على إطلالة نضِرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف.

الشفتان

حضّري شفتيك بواسطة Dior Lip Maximizer من Dior للحصول على شفتين ممتلئتين.

حدّدي شفتيك بواسطة القلم Phyto Levres Perfect بلون Beige Nude من Sisley.

ثم لوّنيهما بأحمر الشفاه PassionLips Cream To Powder Matte Lip Pen للحصول على شفتين جذّابتين.


العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Multi Perfecting Concaler بلون 01 Light Warm من Guerlain لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة Les Phyto Ombres بلون 15 Mat Taupe من Sisley. ابسطي الظلال على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى طيّة الجفن.


● استعملي من ثم الظلال Les Phyto Ombres بلون 10 Silky Cream من Sisley وابسطيها تحت قوس الحاجب وعلى الزاوية الداخلية للعين لإضافة الإشراق إلى النظرة.

● استعملي قلم الكحل Diorshow 24H* Stylo - Golden Nights Collection Limited Edition بلون 040 Sparkling Black من Dior لتحديد الجفن السفلي للعين.

● استعملي الآيلاينر Le Liner de CHANEL بلون 512 Noir Profond من CHANEL لرسم خط مجنّح بمحاذاة الرموش العلوية. مدّي خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً على شكل عين القطّة.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا PassionLips Cream To Powder Matte Lip Pen بلون Nero Sicilia 1 من Dolce & Gabbana.

● حدّدي شكل حاجبيك بواسطة Mad Eyes Brow Framer بلون 03 Brunette من Guerlain.