تعلّّمي تطبيق مكياج ريا أبي راشد

جولي صليبا 02 أكتوبر 2022

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

● حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس Dior Forever Skin Veil SPF20 من Dior.

● وزعي مستحضر الأساس Dior Forever Skin Glow بلون 3C Cool من Dior للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.

الوجنتان

● إنحتي الوجنتين بواسطة البلاش Les Beiges Water Fresh Blush بلون Warm Pink من CHANEL للحصول على إطلالة مشرقة وساحرة وطبيعية في الوقت نفسه.

● أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Dior Forever Couture Luminizer بلون 04 Golden Glow من Dior للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف وفوق وسط الشفة العلوية.


الشفتان

● حددي محيط شفتيك بواسطة القلم Lip Definer بلون 01 من Dolce & Gabbana.

● لوني شفتيك بأحمر الشفاه SheerLips بلون Lovely Tulip 1 من Dolce & Gabbana للحصول على شفتين جذابتين.

● عززي لمعان الشفتين بواسطة Dior Addict Lip Glow Oil بلون 001 Pink من Dior.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Millenialskin On-The-Glow Longwear Concealerبلون Neutral 3 من Dolce & Gabbana لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 4 Ombres Tweed Limited Edition بلون 01 Tweed Cuivré من CHANEL . أبسطي اللون البرونزي على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. وزعي الظلال البنية على المساحة الممتدة من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية لمنح المزيد من العمق للنظرة. أبسطي من ثم اللون الذهبي على الزاوية الداخلية للعين لجعل النظرة أوسع وأكثر جاذبية. ادمجي ألوان الظلال جيداً مع بعضها لجعلها متدرجة بطريقة مرتبة.

● استعملي Stylo Yeux Waterproof بلون 58 Bois Noir من CHANEL لرسم خط بمحاذاة الرموش العلوية، وتحديد الرموش السفلية أيضاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Noir Allure Mascara بلون 10 Noir من CHANEL.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Diorshow Pump’N’ Brow بلون 021 Chestnut من Dior.