تعلّّمي تطبيق مكياج إيلي بامبر

جولي صليبا 16 أبريل 2022

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

● حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس L’Or Radiance Concentrate With Pure Gold من Guerlain.

● وزعي مستحضر الأساس Phyto Teint Nude بلون 1 Petal من Sisley للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.


الوجنتان

● إنحتي الوجنتين بواسطة البلاش Dolce Blush Creamy Cheek & Lip Colour بلون Tender 40 من Dolce & Gabbana للحصول على إطلالة مشرقة وساحرة وطبيعية في الوقت نفسه.

● أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Rêve de Camélia Illuminating Powder من CHANEL للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف وفوق وسط الشفة العلوية.

الشفتان

● حددي محيط شفتيك بواسطة القلم Phyto Lèvres Perfect بلون Nude 1 من Sisley.

● لوني شفتيك بأحمر الشفاه Rouge Coco Baume بلون 914 Natural Charm من CHANEL للحصول على شفتين جذابتين.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Millenialskin On-The-Glow Longwear Concealerبلون Neutral 3 من Dolce & Gabbana لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 4 Ombres Multi Effect Quadra Eyeshadow بلون 384 Imaginaire من CHANEL أبسطي اللون المشمشي على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. وزعي الظلال النحاسية على المساحة الممتدة من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية لمنح المزيد من العمق للنظرة. أبسطي من ثم اللون البيج الذهبي على الزاوية الداخلية للعين لجعل النظرة أوسع وأكثر جاذبية. ادمجي ألوان الظلال جيداً مع بعضها لجعلها متدرجة بطريقة مرتبة.

● استعملي الآيلاينرMad Eyes Precise Liner بلون Matte Black من Guerlain لرسم خط بمحاذاة الرموش العلوية.

●استعملي قلم الكحل Diorshow In and Out Eyeliner Waterproof Limited Edition بلون 002 Bronze/ Brown من Dior لتحديد الرموش السفلية.

●غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا DiorShow Iconic Overcurl بلون 090 Black من Dior.

●حددي شكل حاجبيك بواسطة Phyto-Sourcils Perfect بلون 2 Châtain من Sisley.