زوجة ماجد المصري تكشف: لست مريضة كورونا

القاهرة – "لها" 20 نوفمبر 2020

نشرت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، على حسابها الخاص في "إنستغرام"، مقطع فيديو كشفت فيه أن آخر pcr أجرته للكشف عن فيروس كورونا، جاءت نتيجته سلبية، وقدّمت الشكر لزوجها الذي ساندها بقوة خلال تمضيتها فترة العزل، متحدّثةً عن تجربتها في تلك الفترة، وناصحةً المواطنين بالاعتماد على المعامل والهيئات التابعة لوزارة الصحة المعتمدة لدقة نتائجها.

وقالت رانيا: "أنا الحمد الله سليمة وزي الفل، وعملت pcr تانية وطلعت سلبية، بشكر كل الناس اللي كانت بتدعيلي وبتسأل عليا، بشكر جوزي حبيبي اللي تعب معايا ومسبنيش لحظة، بشكر أهلي وأصحابي، ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش منكم أبدا".

ونصحت رانيا متابعيها وجمهورها خاصة والمواطنين عامة، بالاعتماد على نتائج التحاليل والاختبارات في المعامل والهيئات التابعة لوزارة الصحة المعتمدة لدقة نتائجها، عكس بعض المختبرات التي لا تكون دقيقة في نتائجها وتقوم بذلك كنوع من "البزنس"، وبالتالي إحداث حالة من الذعر والخوف للمريض، قائلةً عن تجربتها: "أنا عشت حالة من القلق وفترة رعب و4 أيام مش بشوف أولادي ومعزولة في أوضتي".

من ناحية أخرى، أعلن الفنان ماجد المصري، عدم إصابته بفيروس كورونا، مؤكداً أنه أجرى مسحة اختبار الفيروس، بعد إعلان زوجته رانيا أبو النصر إصابتها بالفيروس، لكن كانت نتيجتها سلبية، مشيراً إلى أنه سيُخضع زوجته لمسحة أخرى. وكتب المصري عبر حسابه في "إنستغرام": "الحمد لله.. بعد إصابة زوجتي، عملت أنا وأولادي المسحة للتأكيد، والحمد لله سلبية، وهنعمل مسحة تانيه لمراتي، وإن شاء الله خير وربنا يشفي كل مريض".