حليمة بولند تكشف تعرّضها لخطر الموت بسبب عملية تجميل

20 نوفمبر 2020

لفتت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اهتمام المتابعين بتعليق نشرته على حسابها الخاص في "سناب شات" وأشارت فيه إلى نجاتها من خطر الموت، بحيث قصدت إحدى عيادات التجميل الخاصة، وتلقت جرعة مخدر زائدة كادت تودي بحياتها، وكتبت: "اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله. كنت راح أموت من ابرة البنج بالعيادة لأن الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزايدة وحسيت ان روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة". وأضافت: "قعدت اتشهد كثير وأقرأ قرآن وركبولي جهاز الأكسجين. والحمد لله فقت بعد فترة وقمت بالسلامة والحين بصلي 100 ركعة شكر وحمد لله".

وتابعت حليمة منبهةً كل من تلجأ إلى مثل هذه العمليات بالقول: "ديروا بالكم من البنج والتخدير بالعيادات. والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم عشان تخلون بالكم والله هو الحافظ".

ونُشر هذا التعليق على عدد من الحسابات الناشطة في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وتعاطف بعض المتابعين مع الإعلامية، فيما أشار آخرون إلى أن هذا درس على حليمة التعلّم منه والتوقف عن الخضوع لعمليات التجميل. ومما كُتب في التعليقات: "بطلي عمليات تجميل الدكاترة احتاروا فين باقي يطقونك إبره كل أسبوع مقابلتهم" و"اسألوا الله السلامة والله يعافيها ولايبتلينا" و"يمكن هذا علامة من الله يقول لك كافي تجميل".