للألوان أوقاتها الخاصة مع شوميه Chaumet Hortensia Eden Watches الفاخرة والجريئة

22 نوفمبر 2020

تمّ تصميم مجموعة "هورتنسيا إيدين" من الساعات الصغيرة الفاخرة كتحيّة تقدير لشغف الإمبراطورة جوزفين بالأزهار. وهي تتضمّن خيارات مبتكرة وغير محدودة من الساعات ذات الألوان المشرقة.

تُشكّل زهرة "الهيدراجينيا" مصدر وحي تصاميم من المجوهرات ابتكرتها دار "شوميه" خصيصاً لجوزفين إمبراطورة فرنسا وابنتها هورتانس. وقد استوحت الدار من هذه المجوهرات لإبتكار هذه الساعات الفاخرة، فأتت تصاميمها جريئة وغير مرتبطة بزمن، تتفاعل فيها المواد الثمينة والتدرّجات اللونيّة المنعشة واللافتة للنظر.


تتضمّن مجموعة ساعات "هورتنسيا إيدين" 23 تصميماً مختلفاً. وهي تتميّز بتنوّع كبير في اقراصها الملوّنة، الأحجار الثمينة التي تزيّنها، والأحزمة المصنوعة من الطراز الميلاني، الساتان، جلد التمساح أو جلد الثعبان. تتميّز هذه الساعات بطابعها المفعم بالأنوثة وبحجمها الصغير، مما يفتح المجال أمام تنسيقها مع قطع أخرى من المجوهرات حسب المزاج والتفاصيل التي تكوّن الإطلالة.

يتوفّر مشغل خاص بساعات "هورتنسيا إيدين" في متجر "شوميه" الباريسي الواقع في "12 فاندوم". وهو يقدّم حصرياً إمكانية ابتكار تصميم فريد من هذه الساعة بفضل مهارة فريق عمل متخصص في هذا المجال.

من خلال هذه الخدمة، تدعوكم دار "شوميه" لابتكار ساعة أحلامكم الفاخرة عبر اختيار ما يناسبكم من مجموعة متنوّعة من الخامات والألوان: هيكل من الذهب أو الفولاذ، ميناء مزيّن بحجارة الأوبال الإسترالي، المالاشيت، الفيروز، أو اللؤلؤ وسوار من الطراز الميلاني أو مصنوع من الجلد أو الساتان.

وهي توفّر أكثر من 430 تنسيقاً ممكناً ينتج عن الإختيار بين 18 تصميم خاص بقرص الساعة و13 تصميم خاص بسوارها يمكن الخلط فيما بينها حسب ما ترغبون.