"شوميه" تكشف عن كنوزها الذهبيّة والماسيّة للأعياد

24 ديسمبر 2023

مع بدء العدّ التنازلي لاحتفالات نهاية العام، ينتشر الشعور بالحماس استعداداً للاحتفال بفرحة اللقاءات من جديد.

تكشف دار شوميه عن كنوزها الذهبيّة والماسيّة في الوقت المناسب تحضيراً لهذا الاحتفال، وتدعوكم للبحث عن الهديّة المناسبة. فهذا الأمر من الأساسيّات للاعتزاز بتدليل من نحبهم أو أنفسنا في بداية سنة جديدة. الطلاسم الغنيّة بالأحاسيس ستسلّط الضوء على اللحظات السعيدة، وتُضفي تألقاً على الوقت الذي تقضونه سوياً والمُفعم بشعور بالمُشاركة والكرم.

سوف يُرشدكم خيطاً ذهبياً إلى هذه المهمة الفريدة بحثاً عن الكنز، عبر مجموعات الدار لإيجاد الابتكار المثالي.

وتتحوّل علب "شوميه" الزرقاء المميّزة إلى صناديق كنوز رائعة يحفظ كلاً منها قطع ثمينة من مجموعات "جوزفين"، و"بي ماي لوف"، و"ليان" مما يجعل البحث عن الهديّة المثاليّة لعبة مُفعمة بالحيويّة.

استعدّوا لاحتفالات نهاية العام مع "شوميه"- ودعوا البحث عن الكنز يبدأ!


"جوزفين"، كنز مميّز

"جوزفين"

تُضفي إبداعات مجموعة "جوزفين" اللمسة النهائيّة المثالية على السهرات الاحتفاليّة، فهي مُخصّصة، في رحلة البحث عن كنز مميّز، للأشخاص الذين يعتمدون أسلوباً أنيقاً وطلّة جريئة.

ماسات مصقولة بالقطع الإجاصي تُزيّن هذا التاج من المجوهرات الراقية لتتويج رؤوس نساء يتمتعن بشخصيّة قويّة.

"جوزفين"

تستعين "جوزفين إيغريت" برموز هذه المجموعة لتزيّن السوار، والخاتم، والقلادة بشكل V التاجيّ وتقنيّة "ترومب لوي" الإجاصيّة على شكل دانتيل مُخرّم مصنوع من الذهب والألماس.

"جوزفين"

ينضمّ إلى مجموعة "جوزفين إيغريت" تصميم جديد لساعة يتميّز سوارها بشكل فريد تمّ تنفيذه بالفولاذ أو الذهب الوردي للاستعمال اليومي.


"بي ماي لوف"

كنز مُشمس

 

"بي ماي لوف"

تتألّق قطع "بي ماي لوف" في الأجواء الرائعة لاحتفالات نهاية العام وهي تنشر إشراقها لتُشكّل هدية مناسبة لامرأة مُتألّقة.

عقد على شكل حرف Y يتزيّن بماسات بقطع "تاي أمبيراتريس" تُضفي إشراقاً على الوجه بتألّقها الثمين.

"بي ماي لوف"

يتميّز سوار "بي ماي لوف" بتصميمه الدقيق ومرونته الاستثنائيّة، وهو يُسلّط الضوء على رقّة المعصم من خلال شكل قرص العسل الذي تمّ تنفيذه بالذهب الوردي والألماس.

قلادة ربطة العنق، مستوحاة من الخواتم الأيقونيّة في المجموعة وهي قطعة لافتة للنظر عند تزيينها للعنق.

"بي ماي لوف"

أساور رفيعة تمّ تنسيقها مع بعضها البعض، يختلط فيها الألماس مع خلايا أقراص العسل التي تمّ تنفيذها بالذهب المصقول كالمرآة.

"بي ماي لوف"

خاتم يستحضر تصميم "توا إي موا" ويتزيّن بماسات بقطع "تاي أمبيراتريس"، يُجسّد نسخة رائعة من النحلة التي تبدو كأنها نابضة بالحياة بفضل تفاعل الأحجام والعمل بالذهب المحفور.


"ليان"، كنز عاطفيّ

"ليان"

عندما يتحوّل البحث عن الكنز إلى بحث عن المعنى، نُصبح المجوهرات من مجموعة "ليان" الخيار الذي لاجدال فيه. فهي مُفعمة بالحبّ، وتُعبّر عن شعور سعادة التواجد معاً.

يتميّز عقد "ماهارني" بالمرونة والرقّة، وهو يلتفّ حول العنق مع عقدة رخوة ينسدل منها زوجاً من أحجار الألماس بالقطع الإجاصي التي تبدو مُعلّقة من خلال تقنّية "فيل كوتو".

"ليان"

تتميّز تصاميم "ليان إفيدانس" بأسلوب مُفعم بالبساطة والثقة وبطابعها الحسّي والفاخر. 

عند تنسيقها مع بعضها البعض، يتعاظم تأثير قلادات "جو دو ليان" الثمين في الأمسيات الاحتفاليّة.

تتوهّج قلادة "جو دو ليان هارموني" برابطها المُتقاطع وحوافها المرصوفة بالألماس، وهي تتألّق على العنق بالذهب المصقول والمحفور.

"ليان"

قلادة "جو دو ليان" بتصميم يُبرز أحجامها ويبدو أنه مصقول بالألماس والياقوت بشكل مُضاعف.