متحف سرسق يشارك في معرض "بحبك يا لبنان" في أسبوعه الأخير!

22 نوفمبر 2020

بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأسبوعين الأول والثاني، يستمر معرض "بحبك يا لبنان" في أسبوعه الثالث والأخير في دبييوميا في مطعم الفلمنكي الجميرة من الساعة 12 ظهراً الى الساعة 9 ليلاً، حتى 28 نوفمبر. وبالتزامن مع عيد الاستقلال اللبناني يستضيف المعرض مجموعة جديدة من المصممين والحرفين اللبنانيين وعلى رأسهم مجموعة من المصممين التابعين لمتحف سرسق العريق.



وفي التفاصيل، تشارك مجموعة متحف سرسق المعروف كموطن للأعمال فنية التراثية في معرض "بحبك يا لبنان" بخطوة لافتة هذا العام، وخاصة أن المتحف يعتبر واحداً من أبرز المعالم الحضارية في العالم العربي ويتميز بأقوى نقاط الجذب على المستوى الثقافي والفني، حيث اسقبل على مدى سنوات طويلة عدداً كبيراً من أشهر الشخصيات والأعمال الفنية العربية والعالمية.


في سياق متصل، ونظراً للدمار الكبير الذي لحق بالمتحف جراء الإنفجار الذي هزّ العاصمة بيروت في الرابع من آب/أغسطس، ستكون أرباح مجموعة متحف سرسق المشاركة في المعرض مخصصة لإعادة بناءه وإحياء القيم التراثية التي يمثلها.

تحرص مجموعة متحف سرسق المؤلفة من عدة مصممين حائزين على ألقاب وجوائز عالمية لقب وجميع المشاركين في الأسبوع الأخير من المعرض على تقديم أرقى الأعمال الحرفية واليدوية من مختلف القطاعات الصناعية اللبنانية، والتي تتنوع ما بين الأزياء، المجوهرات، الأدوات منزلية، التحف الفنية وغيرها.