إليك الثمن الباهظ لحقيبة ياسمين صبري من Hermès

24 نوفمبر 2020

تلفت الفنانة المصرية ياسمين صبري دائماً الأنظار بإطلالاتها وملابسها وأكسسوارتها باهظة الثمن. وهو ما حدث حين نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة التُقطت لها من طائرتها الخاصة ولفتت من خلالها الاهتمام باللوك الأنثوي البسيط الذي اعتمدته.

كما تحولت أنظار الكثير من محبّات الأكسسوارات إلى حقيبة ياسمين التي وضعتها على المقعد المقابل في الطائرة، والتي تميزت بتصميم أنيق وراقٍ جداً، وقد اختارتها من مجموعة Birkin من دار Hermès. ومن خلال البحث على المتاجر الإلكترونية، تبين أن سعرها يتخطّى على أحدها الـ 10 آلاف دولار أميركي.

يُشار إلى أن ياسمين كانت قد أثارت الاهتمام بسبب صورة نشرتها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" الملحقة بحسابها الخاص على "إنستغرام" وأظهرت من خلالها ساعة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصّعة بالماس. وأشارت بعض المتاجر الإلكترونية إلى ان سعرها يفوق الـ 29 ألف دولار.

ويُذكر أن ياسمين صبري أعلنت في وقت سابق تكفّلها بمعيشة الحاجة نعمة التي عُرفت بلقب "سيدة المطر"، ونشرت على حسابها الخاص في "تويتر" صورة للأخيرة مع التغريدة: "أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم. أنا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد. سيدة المطر. من السوشيال ميديا. وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني إني ألبي كل طلباتها هي وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".