هكذا بدت هدى رمزي في ظهورها الأول بعد غياب طويل

القاهرة – "لها" 26 نوفمبر 2020

احتفلت الفنانة القديرة بوسي بعيد ميلادها الـ67، وسط أسرتها وبعض الأصدقاء، حيث نشرت ابنتها الفنانة مي نور الشريف، صوراً من الاحتفال عبر حسابها الخاص في "إنستغرام".

وكانت مفاجأة الاحتفال الفنانة المعتزلة هدى رمزي في أحدث ظهور لها، حيث أطلّت برفقة بوسي، وقد طرأ تغيير كبير على ملامحها وظهرت عليها علامات التقدّم في السنّ. 

يُذكر أن هدى رمزي أعلنت اعتزالها الفن بعد أن ارتدت الحجاب لفترة، حيث كانت لا توافق على العمل كممثلة به، ثم قررت خلعه، وبالفعل فكرت في العودة الى التمثيل، إلا أنها ترى أن القرار في غاية الصعوبة، وتفضّل العودة بعمل قوي.

وكانت هدى رمزي قد احتفلت بعيد ميلادها الـ62، الثلاثاء 10 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، إذ ولدت عام 1958 لأسرة فنية، فوالدها المنتج والمخرج الراحل حسن رمزي، وشقيقها المنتج الراحل أيضاً محمد حسن رمزي.


بدأت هدى رمزي العمل في الفن وهي في السابعة عشرة من عمرها حين اشتركت في فيلم "الرداء الأبيض" من إخراج والدها بعد إلحاحها حتى بدأت تثبت موهبتها، وامتدت المسيرة إلى أن شاركت في 29 عملاً في السينما والتلفزيون.

تزوّجت هدى خمس مرات، حيث تزوجت في بداية حياتها من ممثل اسمه خالد ولم يستمر زواجهما طويلاً، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال طه غانم ورُزقا بابنهما محمد، ولكنهما انفصلا بسبب كثرة المشاكل. بعدها تزوجت هدى من محامٍ يدعى سمير عيسى لفترة قصيرة، ثم تزوجت من رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي انفصل عنها ثلاث مرات في عام واحد، وانتهى زواجهما بالطلاق، وتزوجت للمرة الخامسة من شريف عبد المنعم لاعب النادي الأهلي وانفصل هو عنها أيضاً.


واعتزلت هدى رمزي الفن عام 1993، وكان آخر أعمالها فيلم "الصديقان" مع سمير صبري، أحمد عبد الوارث، وأحمد خميس، سيناريو وحوار ماجدة خير الله، وإخراج حسن حافظ.