فيديو يثير التساؤلات لديمة بياعة وزوجها وهما يستمتعان بالحمّام التركي

26 نوفمبر 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيراً ظهرت فيه الفنانة السورية ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو وأثار اهتمام عدد كبير جداً من المتابعين... وبدا أنهما قاما بتسجيله أثناء استمتاعهما بالحمام التركي. وسأل الحلو زوجته عن الفارق بين هذا الحمّام وذلك المغربي أو السوري، لتجيب بياعة بأنه لا يتميز عنهما بأي تفصيل، وأن من السهل تطبيقه.

أما أكثر ما لفت الأنظار فهو الحوار الذي دار بين الزوجين حيث سألها أحمد: "اتعلمتي كيف؟"، فأجابت ديمة: "ما بدها شي صابون وفروك" ليردّ عليها: "اتعلمي منيح منشان تعمليلي بالبيت". ورأى بعض الناشطين في هذا جرأة تتخطّى الحدود.

ويأتي هذا بعد أخبار أشيعت أخيراً عن حدوث خلاف بينهما. وهو ما أوضحته ديمة في حديث إلى قناة "الظفرة"، حيث قالت إنها في مرحلة ما أهملت نفسها وزوجها وعائلتها بسبب تركيزها على العناية بصحة ابنها ورد. ولفتت إلى أنهما قررا في ظل هذه الظروف أن يحصلا على قسط من الراحة مع الإشارة إلى أنهما عفويان ويتصرفان "على طبيعتهما". وأضافت أنها قررت في ذلك الوقت الانسحاب من عالم مواقع التواصل وإلغاء حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، والاهتمام بالتمثيل فقط. وأردفت قائلةًً: "نحن مثل كل الأزواج نتشاجر ونختلف وممكن ننفصل ولكن في النهاية الحب والاحترام هما الأساس".