هكذا هنأت أصالة النادي الأهلي بفوزه ببطولة إفريقيا

القاهرة - "لها" 28 نوفمبر 2020

حرصت النجمة السورية أصالة على تعزية زميلها النجم السعودي عبد المجيد عبدالله الذي فجع بوفاة والدته ومواساته بكلمات مؤثّرة حيث غرّدت قائلة: "عظّم الله أجرك وألهمك الصّبر وندعو الله لوالدتنا الرحمه والمغفره وإلى جنان الخلد بإذن الله ورحمته".

وكذلك شاركت أصالة الجمهور الأهلاوي فرحته بفوز النادي الأهلي ببطولة أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، وذلك بعد هزمه لنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة، وكتبت عبر حسابها الرسمي في "تويتر" قائلةً: "مبروك مبروك لجمهور الأهلي الفوز بالكأس تستاهلو".


الجدير ذكره أن شركة "روتانا" أعلنت عن حفل "أون لاين" لأصالة عبر منصة شاهد VIP في الرابع من كانون الأول (ديسمبر) المقبل. وكانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة قد طرحت أخيراً أغاني الألبوم الجديد "لا تستسلم" الذي تؤديه الفنانة باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية كلها باللهجة الخليجية.

وكانت أصالة قد كشفت في كلمتها في إطار دعمها لمريضات سرطان الثدي خلال زيارتها لمؤسّسة بهية لمعالجة هذا المرض، الآلام التي عاشتها في الفترة التي تلت طلاقها من المخرج طارق العريان، مؤكدة أنها لم تشهد مثلها في حياتها.