طبّقي هذه النصائح لتحصلي على مكياج ساحر مع النظارة الطبية

29 نوفمبر 2020


إن كنت من الفتيات اللواتي يرتدين النظارة الطبية بشكل يومي، قد تظنين أنه من الصعب أن تضعي المكياج الذي تظهر جمال عينيك ووجهك. سنقدّم لك أهم النصائح الجمالية، التي يجب تطبيقها لتحصلي على مكياج ملفت وظاهر.

- أضيفي الضوء لعينيك: إطار النظارات قد يسبب ظل تحت عينيك، لذا احرصي على تطبيق خافي العيوب كونسيلر لمنطقة تحت العيون والزاوية الداخلية للعين، متجنبة تطبيق كميات كثيرة منه وإلا ستعانين من تجمعه داخل الخطوط الدقيقة. وينصح باستخدام الخافي ذات الصيغة السائلة أو المقاوم للماء.

- من أهم النصائح لمرتدي النظارات، هي اختيار أحمر الشفاه بألوان جريئة ومشرقة، مثل الأحمر والزهري.

- لا تخافي من وضع المسكارا، فهي عنصر جمالي وأساسي، تسلط الضوء على عينيك وتظهرهما من وراء النظارة. اختاريها بنوعية جيدة حتى تتجنبي تراكم الرموش أو التصاقها بعدسة النظارات.

- حددي عينيك بالآيلاينر، برسم خط رقيق قريب من خط الرموش العلوي. وإن كنت تفضّلين ارتداء النظارة بإطار سميك، لابد أن تذهبي إلى رسم خط عريض من الآيلانير حتى تظهري عينيك وتحدديهما.

- لا تنسي تطبيق بودرة الخدود Blush، لتضيفي اللون إلى وجهك وتمنحي خديك توهج الصيف الرائع.

- اختاري ظلال العيون بالألوان الطبيعية المحايدة، التي تجعل عينيك تبدوان أكبر وأكثر إشراقاً، مثل الظلال البرونزية، الذهبية والبنية الفاتحة التي تعكس الضوء وتلفت الإنتباه إلى جفنيك وراء العدسات بطريقة جميلة وخفية.

- من أهم النصائح لتكبير عينيك وراء النظارة، هو تطبيق الظلال البراقة الهادئة على الجفن السفلي بطريقة.

- إن كنت من الفتيات اللواتي يرتدين النظارة هذا لا يعني أن تتخلي عن العيون الدخانية، تطبقيها بالألوان الترابية الهادئة والآيلاينر على الجفنين العلوي والسفلي.

- ابرزي حاجبيك خلف عدسات النظارة، سواء باستخدام قلم الحواجب أو الظلال.