أحمد بدير يشعر بالإهانة ويلجأ للقضاء.. ومي العيدان تردّ بقوة

القاهرة - "لها" 29 نوفمبر 2020


بعد التعليق الذي كتبته الإعلامية الكويتية مي العيدان عن الفنان أحمد بدير، من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام"، ووصفته بـ"الأقرع"، أكدت معلومات أن النجم المصري قرر مقاضاتها.

وأصدر محاميه الخاص، بياناً قال فيه إن بدير قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية، بسبب ما تعرض له من تنمر وسب وإساءات لفظية من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونقل المواقع الإلكترونية تلك الإساءات في حق الفنان القدير.

بدورها، سارعت مي للردّ على هذا الخبر من خلال صفحتها وتركت تعليقاً قوياً قالت فيه: "أحب اقول لاحمد بدير المحاكم مفتوحه من 7 صباحا توكل على الله واللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك".

وأضافت: "قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك اصلا وانا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع وانت فعلا اقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وانت تضحك الناس على قرعتك".

وتابعت: "ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفه حتى لو تمثيل جارحه خاصة اذا مصورة... انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر".


وأكملت رسالتها: "خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعرة بس عشان تعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وافهم بالقانون وحافظته".

يذكر أن آخر أعمال الفنان القدير هو مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي عرض في رمضان 2020. وتدور أحداثه فى إطار كوميدي حول جد وحفيده الشاب والعلاقة بينهما التي تتراوح بين الحب والخلاف الدائم بين الطرفين، كما يتناول المسلسل صراع الأجيال ولكن بشكل ساخر.