بالفيديو - كندة علوش تفاجئ الجميع بإطلالة مختلفة رائعة

29 نوفمبر 2020

اعتمدت الفنانة السورية كندة علوش إطلالة جديدة مفعمة بالجمال والشباب بقصة شعر جديدة تناسب شكل وجهها ولون مختلف يليق بلون بشرتها.

وشاركت النجمة السورية متابعيها على تطبيق "انستغرام" بمقطع فيديو عفوي من داخل صالون التجميل واستعرضت قصتها الجديدة واللون الاقرب الى البني الكستنائي وبتسريحة شعر ويفي ناعمة، فبدت تنبض بالحياة والشباب.

وبدت كندة في غاية السعادة باللوك الجديد وعبرت عن ذلك من خلال حركاتها الطريفة ولعبها بشعرها، وعلقت على المقطع قائلة: "قصة شعر جديدة، لون شعر جديد.. ما رأيكم".


نالت اطلالتها الجديدة تفاعلاً كبيراً بين متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأثنوا على بساطتها، مؤكدين أن اللوك الجديد زادها جمالاً وجعلها تبدو أصغر بعشر سنوات.

وكانت علوش أحدثت ضجة كبيرة من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، دعت فيها الى انتهاء أزمة فيروس كورونا، حيث قالت: “كورونا خلت شكل الحياة قاسي وبارد، عزلت ناس وبعدتهم عن أهلهم وحبايبهم. كِبار السن عايشين في وحدة.. ناس كتير تأذت في شغلها ورزقها، السفر بقي صعب وحياة الأطفال فقدت بهجتها، بتوقف المدارس وأماكن التجمع واللعب، السلام اتغير والابتسامات الدافئة غابت وراء الكمامات، يارب تكون مرحلة تعدي وما تطول".