4 طرق لتنسيق سترة الجلد مع أفضل إطلالاتك هذا الشتاء

30 نوفمبر 2020

عادت سترة الجلد دائمة التألق منذ ستينيات القرن الماضي والعلامة الفارقة لنجوم الروك ومشاهير هوليوود لتفرض حضورها هذا الموسم أيضاً. في البدء شكّلت هوية إلفيس بريسلي وجوني هوليداي ثم مادونا. إلا أنها أصبحت اليوم رفيقة أناقة كل مُحبّات الموضة. وهو ما ظهر من خلال مجموعات موسم خريف وشتاء 2020-2021. فكيف ترتدينها؟ إليك بعض الاقتراحات.

1 لوك أسود بالكامل على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد. ويمكن أن تضيفي إليه نظّارات شمسية بتصميم مستدير مع حذاء ضيق وعالي الساق. وهكذا تحصلين على إطلالة بسيطة، ولمَ لا؟ أضيفي إليها حقيبة بحزام طويل.

2 مع سروال الجينز. يمكنك في هذه الحالة أن تختاري السروال بالتصميم الذي تحبين: الكلاسيكي أو الممزق، الواسع أو الضيق وأن تضيفي إليه كنزة عادية. ومن الممكن أن تكملي اللوك بحذاء شتوي عالي الكعب.

3 مع الفستان. ومن أفضل الخيارات في هذه الحالة الفستان الأسود أو بنقشة الفهد أو النمر مع حذاء بلون السترة عالي الساق ومصنوع من قماش ناعم لا من الجلد.

4 مع الكنزة بطبعة الرسوم. وفي هذه الحالة يفرض سروال الجينز بالقَصّة المستقيمة حضوره أيضاً. أما الكنزة فالأفضل أن تكون سوداء مع رسوم مميزة. ما رأيك؟ هل أنت مستعدة للمزيد من الجرأة والتميز؟