بالصورة – ساعة كريم عبد العزيز باهظة الثمن تجعله منافساً لمحمد رمضان

30 نوفمبر 2020

أثار آخر ظهور تلفزيوني للفنان المصري كريم عبد العزيز اهتمام الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً الباحثين عن أحدث الإصدارات والإطلالات الأكثر أناقة في عالم الموضة.

ولاحظ هؤلاء أن كريم زيّن معصمه أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "السيرة" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة قناة dmc بساعة فاخرة. وتبين من خلال البحث أنها تحمل توقيع علامة Audemars Piguet وأن ثمنها يصل إلى 46 ألف دولار أميركي.

وأثار تناقل صورة الساعة ضجة كبيرة في أوساط المتابعين. واعتبر بعضهم أن الفنانين يبالغون في استعراض ثرائهم، وتذكّروا ساعة الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تبلغ قيمتها حوالى 25 ألف دولار، ومقتنيات الفنان محمد رمضان باهظة الثمن.

ويُشار إلى ان كريم عبد العزيز كشف خلال الحلقة أنه عانى من أزمة صحية حيث أظهرت التحاليل إصابته بـ 12 جلطة في الرئة. وقال إنه بقي ستين يوماً في العناية المركزة، مضيفاً: "كنت بحاسب نفسي في المدة دي، وبفكر في أولادي وهرجع ولا لأ ومكتبتش وصيتي، بس قولتلهم عاوز أشوف دكتور تاني فقالولي لو هتخرج يتمضي على تعهد بأنك مسؤول على تداعيات خروجك". وكشف أنه بالفعل خرج بعد 25 يوماً ليستكمل رحلة العلاج في مستشفى آخر.