بالصور - تعلّمي كيف تجمعين الأناقة والبساطة على طريقة نجوى كرم

02 ديسمبر 2020

لفتت الفنانة اللبنانية نجوى كرم كعادتها الأنظار بخياراتها على مستوى الموضة. وهو ما ظهر من خلال أحدث الإطلالات التي اعتمدتها أثناء افتتاح صالون فخم في دبي.

ولهذه المناسبة اختارت نجوى لوك يجمع البساطة والأناقة الفاخرة في الوقت نفسه، حيث نسّقت قميصاً أبيض من الحرير من Chloe مع سروال باللون الأزرق وساقين واسعتين من Gucci ويصل سعره على أحد المتاجر الإلكترونية إلى 1173 دولاراً أميركياً. وأضافت إلى الإطلالة مجموعة أكسسوارات مميزة، منها حزام من Gucci بسعر يصل على أحد المتاجر الالكترونية إلى 695 يورو، وحذاء من Gianvito Rossi بسعر يبلغ 695 دولاراً أميركياً. وأثارت بذلك اهتمام عاشقات الموضة اللواتي أثنين على خياراتها التي تليق بأسلوب فريد يعكس شخصيتها المميزة.


ويُشار إلى أن نجوى تألقت خلال الحلقات النهائية لبرنامج المواهب The Voice Senior وبدت بكامل أناقتها حيث اختارت فستاناً ضيّقاً بلون "أوف وايت" من Balmain.


كما اختارت ملابس تجمع أسلوب الكاجوال وذلك الراقي الأنيق، فارتدت كنزة تتبع واحدة من أحدث صيحات الموضة، وهي طبعة الكلمات الكبيرة، علماً أنها موقّعة من علامة Moncler، وأضافت إليها تنورة حمراء قصيرة من توقيع Gate، ونسّقت المجموعة مع حذاء أنثوي عالي الكعب بتصميم كلاسيكي من Gianvito Rossi.