تألقي جمالاً في اليوم الوطني الإماراتي

جولي صليبا 01 ديسمبر 2020

لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي التاسع والأربعين، نقدم لك نصائح سهلة وعملية للحصول على إطلالة فاتنة وجذابة تجعلك متألقة في هذه المناسبة السعيدة.


تحضير البشرة

عليك قبل كل شيء تنظيف بشرتك باستعمال غسول بتركيبة تتناسب مع نوع بشرتك. اختاري تركيبة الحليب إذا كانت بشرتك جافة، وتركيبة الجل (الهلام) إذا كانت بشرتك دهنية.

جربي:

Sukin Foaming Facial Cleanser Pump

Filorga Foam Cleanser

ترطيب البشرة

قبل الشروع في بسط المكياج، لا بدّ من ترطيب البشرة باستعمال كريم فيه مكونات مغذية تلبي احتياجات بشرتك. إذا كانت بشرتك جافة، اختاري التركيبة السميكة المغذية. وإذا كانت بشرتك جافة، اختاري الكريم الجل.

جربي:

Sisley Ecological Compound Limited Edition 2020

Filorga Global Repair Nutri-Restorative Cream


البرايمر

استخدمي دوماً البرايمر في بداية كل مكياج. فهو أساسي لتوفير قاعدة ناعمة قبل المكياج، ويحافظ في الوقت نفسه على ثبات المكياج لأطول مدة ممكنة. وتذكري أن البرايمر يمنح البشرة إشراقاً وحيوية.

جربي:

Guerlain Precious Light Rejuvenating Effect Illuminator

Sisley Instant Perfect

الكونسيلر

موهي الهالات الداكنة بواسطة الكونسيلر الجيد النوعية. اختاري لون الكونسيلر ووفقاً للون الهالات. فالهالات التي تميل إلى الأزرق أو البنفسجي تحتاج إلى الكونسيلر الأصفر أو البرتقالي. أما البقع الداكنة على الوجه والنمش فتحتاج إلى الكونسيلر الخوخي. والمساحات الحمراء في الوجه يمكن إخفاؤها بالكونسيلر الأخضر.

جربي:

CHANEL Boy de CHANEL Concealer

Sisley Phyto-Cernes Eclat


كريم الأساس

وزعي كريم الأساس على كامل الوجه لتوحيد لون البشرة، ولكن من دون جعل الطبقة كثيفة. يجب أن يبقى مظهر البشرة طبيعياً. اختاري كريم الأساس المطفأ Matte إذا كانت بشرتك دهنية. واختاري كريم الأساس المرطب إذا كانت بشرتك جافة. كما يمكنك اختيار كريم الأساس البودرة إذا كانت بشرتك مختلطة.

جربي:

CHANEL Les Beiges Healthy Glow Foundation

Dior Forever Foundation

بودرة الوجنتين

تتوافر بودرة الوجنتين (أو البلاش) بتركيبات وألوان متعددة. وهذا المستحضر أساسي لإضافة الإشراق إلى الإطلالة. للحصول على إطلالة طبيعية، استخدمي البلاش القشدي. وإذا أردت الحصول على تأثير مطفأ Matte استخدمي البلاش البودرة. وبالنسبة إلى اللون، اختاريه وفق لون بشرتك علماً أن البلاش الوردي مناسب للبشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء، فيما البلاش البرتقالي مناسب للبشرة المطفأة، والبلاش البني أو النحاسي مناسب للبشرة الداكنة جداً.

جربي:

CHANEL Les Chaines de CHANEL Illuminating Blush Powder

Guerlain Rose Aux Joues Tender Blush

الهايلايتر

عززي إشراق وجهك باستعمال الهايلايتر. وزعي القليل منه فوق عظمتي الخدين نحو الخارج باتجاه خط الشعر.

جربي:

Guerlain Terracotta Golden Bee Limited Edition Holiday Terracotta Highlighter

Dolce & Gabbana Royal Light Liquid Highlighter Divine Gold

الماسكارا

غلفي أهدابك بطبقات عدة من الماسكارا السوداء للحصول على رموش كثيفة وجذابة. اختاري تركيبة الماسكارا التي تلبي احتياجاتك. فهناك الماسكارا المطيلة للرموش، والماسكارا المكثفة للرموش، والماسكارا العاقفة للرموش.

جربي:

Dior Diorshow Iconic Overcurl Mascara

Dolce & Gabbana PassionEyes Mascara


أحمر الشفاه

غلفي شفتيك بأحمر الشفاه بعد تحديدهما بقلم حيادي اللون للحوؤل دون سيلان أحمر الشفاه خلال النهار.

جربي:

Guerlain Rouge G de Guerlain

Dolce & Gabbana PassionLips