رانيا يوسف: "استنوني أنا مش جاية"

القاهرة – "لها" 03 ديسمبر 2020

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، بشكل كوميدي، عن عدم حضورها افتتاح الدورة الـ42 لـ"مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، وذلك عبر حسابها الخاص في "تويتر"، حيث نشرت صورة لمشهد من فيلم "وش إجرام" لمحمد هنيدي، مع التعليق: "مالك يا طه قلقان ليه؟.. قلقان دانا هموت، الفساتين كلها ظهرت إلا رانيا يوسف"، وعقّبت بالقول: "إنتظروني أنا مش جاي".

يُذكر أن رانيا اعتادت على إثارة الجدل في كل المهرجانات التي تحضرها بظهورها بإطلالات مثيرة، لتكون حديث السوشيال ميديا.


وكان حفل افتتاح الدورة 42 لـ"مهرجان القاهرة السينمائي" قد انطلق مساء أمس (الأربعاء)، بعرض الفيلم البريطاني "الأب"، إخراج فلوريان زيلر، ويخصّص المهرجان اليوم الخميس عرضاً ثانياً لـ"الأب"، في التاسعة مساء، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى عرض ثالث في التاسعة من مساء الجمعة، على مسرح WE، حتى يتمكن جمهور القاهرة الذي لم يتسنَّ له حضور حفل الافتتاح، من الاستمتاع بمشاهدة الفيلم.

واختار المهرجان للافتتاح، الفيلم البريطاني- الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول في العالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير أنتوني هوبكنز، الذي يُعدّ أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، من بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنكليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.