بالفيديو - هند القحطاني تستعرض خزائن ملابسها وفخامة منزلها

05 ديسمبر 2020

استعرضت هند القحطاني الفاشينستا السعودية المثيرة للجدل منزلها الفخم وخزائن ملابسها، امام جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت في فيديو رصدها في جولة داخل بيتها: "انا اصحى كل يوم بدري علشان الحق على سناب والاعلانات والبيت والعيال والمسؤوليات".

وأضافت: "انا ما توقعت اني بيوم من الايام اني اقدر لاني متعودة على الشغالات واني اقدر اسوي هالاشياء كلها انا وحدي ومع كتاكيتي الاحباء من دون مساعدة احد".

وختمت جولتها في غرفتين نصف فارغتين، معلقةً بقولها: "حجيب بعض الفساتين وادراج التخزين هذه كلها ان شاء الله كلها قريبا اعبيها".



يُذكر انه في الأيام الأخيرة تصدر وسم (هاشتاغ) "ولد هند القحطاني الخامس" مواقع التواصل الاجتماعي، فخرجت الأخيرة عن صمتها في فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعبّرت فيه عن سخريتها من ذلك، وأشارت إلى أن الشاب "نصاب"، وأنها ترغب في كشف الكثير من الأمور من دون أن تعمد الى سبّه أو شتمه. وأضافت: "كيف تصدقون واحد بعمري كيف يصير ولدي؟ رجل ثلاثيني كيف يعني مثلاً أنا ولدته وأنا بعمر 7 سنوات؟". ولاحظت أنه ليس سعودياً وأن هذا يظهر من خلال لهجته.