عرض Metiers D’art يكشف أبرز 4 صيحات من CHANEL

08 ديسمبر 2020

إذاً وفت دار CHANEL بوعدها وعرضت مجوعة Metiers D’art 2020-2021 وقدمت للمعجبات أحدث إبداعاتها في Château de Chenonceau المعروف أيضاً باسم Château des Dames أو قصر النساء. ولاحظت الكثير من الضليعات في هذا المجال أن الدار الفاخرة العريقة بعثت بعدد من الرسائل إلى المتابعات أبرزها تلك المتعلقة بأربع صيحات.

1 نقشة لعبة الداما

أعادت الدار هذه النقشة إلى مختلف تصاميمها وإلى كل التفاصيل المتعلقة بالإطلالة. وشملت اللائحة التنانير القصيرة والقطع المصنوعة من قماش التويد والفساتين التي صممت بأسلوب الروك.

2 عودة اللاغينغ

عادت هذه القطعة باللون الأزرق أو الوردي الناعم ومع المخمل وغيره. وأضافت إليها الدار لمسة من الفخامة والرقي ونصحت عاشقات الموضة كما ظهر من خلال المجموعة بارتداء اللاغينغ مع المعطف الطويل أو مع الفستان البراق.

3 كاب الليل والنهار

قدمته CHANEL مصنوعاً من التويد واقترحت تنسيقه مع فستان. كما اختارته من المخمل حيث يمكن إضافته إلى مجموعة من الملابس الواسعة أو إلى فستان مزين بنقشة الورود.

4 لعبة الياقات

أشارت المديرة الإبداعية لدار CHANEl في حديث أدلت به يوماً إلى أن كوكو شانيل كانت تفضل الياقات المصنوعة من الدانتيل أو الأقمشة الرقيقة مع الطيات. وها هي هذه الصيحة تعود في هذا الموسم بلمسة عصرية من خلال ياقات كلودين وباردو.


CREDITS

مكياج : «شانيل» Chanel