بالفيديو - صابرين تبكي وتروي تفاصيل معاناتها وأسرتها من كورونا

القاهرة - "لها" 08 ديسمبر 2020


خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، علقت الفنانة صابرين على خبر إصابتها بكورونا حيث بدت متأثرة وهي تصف مدى قلقها من إصابة والدتها بالعدوى، وسط بكائها وهي تتحدث.

وتحدثت صابرين عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقل العدوى لأسرتها بالكامل عدا والدتها، وقالت: "كورونا لها خضة كبيرة، ولكن في الحقيقة هي مجرد دور برد، الخطورة فيها إنها ليس لها أعراض، وهذا ما أحذر منه كل الشعوب".

وتابعت: أخي وزوجته يشعران بالتعب الآن، حاسة الشم فقط هي التي كشفت إصابتنا بكورونا، والدتي تعيش معي وأخت زوجي، أما المصابون من عائلتي فهم أخي وزوجي وابني، وأخاف على إصابة أمي، دعواتكم لنا"، وبكت بحرقة.

وأضافت: "ولادي صعبانين عليا كل واحد قاعد في غرفة"، ولفتت الى انها تشعر ببعض الأوجاع مثل الصداع في الرأس وأنفها وتعب شديد في جسمها بالكامل.


وعمّا إذا كانت العدوى قد انتقلت لها خلال تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أجابت بالنفي، وقالت إنها كانت حريصة على اتباع الإجراءات الاحترازية.

ووجهت صابرين التحذير للمواطنين، قائلة : "والنبي يا جماعة محدش يخرج غير للضرورة القصوى، وغسل اليدين بصفة مستمرة".

يذكر أن صابرين شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ليالينا 80"، من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، بالاشتراك مع خالد الصاوي والممثلة الشابة رنا رئيس، وإخراج أحمد صالح.