بالفيديو - بعد إعلان حبّه لحلا شيحة... طليقة معز مسعود: "كلامي لا يحتمل التأويل"

: القاهرة – "لها" 09 ديسمبر 2020

كان ظهور المرشدة السياحية بسنت نور الدين، طليقة المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مثيراً للكثير من الجدل.

وفي مقابلة مع برنامج "عرب وود"، على هامش مشاركتها في المهرجان، عبّرت بسنت عن سعادتها بحضور فعالياته لأول مرة، وأنها شعرت بوجود رابط بين السياحة والمهرجان كونه "مهرجاناً دولياً" يحضره فنانون أجانب.

وأضافت أنها تلقت الدعوة لحضور المهرجان قبل افتتاحه بفترة قصيرة، وهو ما لم يمنحها الوقت الكافي للبحث عن فستان مناسب لحضوره، فاختارت من خزانة ملابسها طقماً مناسباً للحدث.

ونفت بسنت أن يكون التعليق الذي نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" لصورتها على السجادة الحمراء وقالت فيه "بالبساطة دي"، متعلّقاً بالأخبار التي تردّدت أخيراً عن ارتباط طليقها معز مسعود والفنانة حلا شيحة، مؤكدةً أن ما قصدته بكلامها هو بساطة أزيائها بما يليق بالمكان وشخصيتها، وليس أي شيء آخر كما فسّره البعض. وأوضحت أن كلامها لا يحتمل التأويل، لكنها تتقبّل رأي الآخر وتحترمه، وكل ما يمكنها قوله إن معظم متابعيها فهموا تعليقها بشكل صحيح، وهو الأهم بالنسبة إليها.

وتطرّقت بسنت نور الدين في حديثها الى وقوفها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، وقالت إنها كانت تظن أن الأمر يخلو من الانبهار، لكن سرعان ما غيّرت رأيها حين وقفت على السجادة وشاهدت الفساتين والأزياء وكل ما يتعلق بحفل الافتتاح.

يُذكر أن معز مسعود وحلا شيحة أعلنا رسمياً ارتباطهما العاطفي قبل ساعات من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما جعل البعض يربط بين تعليق بسنت نور الدين وتلك الأخبار.