بالصور – للمناسبات المميزة... اختاري لوك أسيل عمران مع حقيبتها بهذا السعر

11 ديسمبر 2020

كثيراً ما تلفت الفنانة السعودية أسيل عمران أنظار اللواتي يتابعن كل جديد في عالم الموضة بإطلالاتها. فهي تتميز بتلك البساطة الراقية التي تشكل سراً من أسرار أكثر نساء العالم أناقةً. وتسأل الكثيرات دائماً عن سر هذه الجاذبية التي تجمع نقاء التصاميم وترف الحضور.

وأخيراً نشرت أسيل على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة أظهرت اللوك الذي اعتمدته خلال تلبيتها وشقيقتها الإعلامية لجين عمران دعوة للقاء السفير السويدي في العاصمة المصرية القاهرة. ولهذه المناسبة، اختارت أسيل إطلالة كاملة بلون الخردل فارتدت قميصاً ناعماً موقّعاً من Carolina Herrera وسروالاً واسعاً من الدانتيل ونسّقتهما مع حقيبة من Celine. وأشار موقع العلامة الإلكتروني إلى أن سعرها يصل إلى 2904 دولارات أميركية.

وحازت الفنانة إعجاب عدد كبير من المتابعين تخطّى الـ 34 ألفاً في الساعات الخمس الأولى بعد نشر الصورة. إذاً، يمكنك أنتِ أيضاً أن تختاري إطلالة كاملة باللون نفسه، فهو من صيحات الموسم الأكثر تميزاً.

ولهذا نقترح عليك أن تنسّقي قميص أسيل مع سروال جينز للحصول على إطلالة كاجوال، أو مع آخر من القماش الأسود لتتألّقي بلوك عملي في غاية الأناقة.