بالفيديو - بسمة وهبة تتعرّض لوعكة صحية

القاهرة – "لها" 11 ديسمبر 2020

نشرت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو سُجّل في منزل والديها في السعودية، وظهرت خلاله بينما تعلّق إحدى الممرضات المحاليل الطبية لها، تحت إشراف أحد الأطباء المصريين في جدة.

وكشفت بسمة في حوارها مع الطبيب، أنها لا تخاف من تعليق المحاليل، خاصة في ظل وجود والديها وابنيها عبد الرحمن وعبد العزيز، موضحةً أنها تعاني التهاباً في الجيوب الأنفية، لكنها أُصيبت بالتهاب في المعدة نتيجة الإفراط في تناول الفيتامينات بسبب خوفها من التقاط العدوى بفيروس كورنا.

وأضافت أن طبيبها في الولايات المتحدة الأميركية منعها من تناول الحمضيات، لكن مع ظهور أزمة فيروس كورونا، بدأت بتناول أقراص الفيتامين (سي) بجرعات كبيرة يومياً.

وأوضح الطبيب المعالِج لبسمة أنه يتوجّب عليها التوقف عن تناول الفيتامينات والاستعاضة عنها بأقراص الزنك والخضروات، مشيراً إلى أنه جهّز غرفتها بكل ما يلزم من معدّات طبية بسبب رفضها الذهاب إلى المستشفى.

وقالت بسمة إنها فكّرت في نقل إقامتها الى غرفة في أحد المستشفيات، على أن تمارس حياتها بشكل طبيعي بحيث تخرج من الغرفة ثم تعود إليها قبل حلول المساء، لكن ابنيها رفضا الفكرة، مشيرةً إلى انزعاجهما خلف الكاميرا من إعادة طرحها للأمر.

وفي نهاية الفيديو، حذّرت بسمة متابعيها من الوقوع في الخطأ الطبي نفسه، متمنيةً لهم دوام الصحة.