بالصور - لاميتا فرنجية تصدم الجميع برشاقتها بعد أيام من ولادتها

14 ديسمبر 2020


بعد أيام على وضعها مولودها الثاني، عادت عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية إلى ممارسة حياتها الطبيعية خلال وجودها في الولايات المتحدة الأميركية، وكانت خطوتها الأولى بعد الحمل التنزّه في الطبيعة وتناول وجبة سوشي.

ولفتت لاميتا الأنظار في أول صور نشرتها عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام"، وارتدت خلالها ملابس رياضية ضيقة وصيفية وبدت فيها وهي تتناول السوشي بعد فترة طويلة من امتناعها عنه بسبب الحمل، وصدمت الجميع برشاقتها بحيث لم تتأثر بالحمل، الأمر الذي جعل البعض يعتقدون أن الصور قديمة، خاصة أنها ترتدي فيها ملابس صيفية ولا تناسب الطقس البارد في أميركا في هذا الوقت، ولكن لاميتا أكدت أن الصور جديدة حيث ظهرت فيها وهي تحمل طفلها حديث الولادة "إيريك" بين يديها، وبدت في غاية النحافة لكن مع بطن صغيرة من آثار الحمل.


ثم عاودت لاميتا نشر صور عفوية من داخل منزلها ظهرت فيها بملابس عادية وهي تلعب من ابنها الأكبر "جاستين"، وعلّقت قائلةً: "ديسمبر الدافئ". ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزّلوا بجمالها وبنشاطها وتمنّوا لها السعادة الدائمة.


وكانت لاميتا قد أعلنت الأسبوع الماضي، من داخل المستشفى إنجابها مولودها الثاني، وعلّقت على إحدى الصور بالقول: "مرحبا بك في المنزل، أنت أفضل هدية لي، أحبك كثيرا يا عزيزي ​إيريك​".