مجموعة "ون آند أونلي" تفتتح أول منتجعٍ لها في مونتينيغرو في أوروبا

15 ديسمبر 2020


تفتتح مجموعة ون آند أونلي منتجع ون آند أونلي بورتونوفي في مونتينيغرو ليبدأ باستقبال ضيوفه اعتباراً من 21 مارس 2021. ويشمل المنتجع الأنيق مفهوم إسباس شينو الأول من نوعه للعافية للضيوف الراغبين في حياةٍ صحية ومتوازنة فضلاً عن مطعم سابيا للشيف جيورجيو لوكاتيلي وهو من أشهر الطهاة الإيطاليين في العالم.

يستكن ون آند أونلي بورتونوفي عند بوابة خليج بوكا الخاطف للأنفاس، على الساحل الأدرياتيكي في مونتينيغرو وتحيط به الجبال المهيبة. يقع المنتجع بجوار موقع كوتور الذي أدرجته اليونسكو على لائحة مواقع التراث العالمي وبالقرب من مارينا تضم 238 مرسى لليخوت الفاخرة ومهبط لطائرات الهليكوبتر. تمّ تصميم منتجع بورتونوفي مترامي الأطراف ليعكس النمط الهندسي المتبع في قصور البندقية القديمة في المنطقة بما في ذلك الواجهات الكبيرة، والأروقة الفخمة، والأسقف التي تتزين بالطين الأحمر، والحدائق الفسيحة بالإضافة إلى مجموعة من أحواض السباحة الداخلية وفي الهواء الطلق. أما الشاطئ الرملي الخاص فلن يضاهيه شاطئٌ آخر على البحر الأبيض المتوسط.

يقع إسباس شينو في قلب المنتجع ويقدم باقة من العلاجات الرائدة والمصممة علمياً لمنح الضيوف أعلى مستويات الصحة والعافية. تشمل تجربة تناول الطعام تحت إشراف الشيف نانسي كينشيلا أفخر الأطباق الإيطالية، ويسلّط الشيف جيورجيو لوكاتيلي الضوء في مطعمه سابيا الضوء على العافية، أما مطعم تاباساكي فيقدم أطباقاً آسيوية شهية ومأكولاتٍ طازجة وعضوية من مونتينيغرو. سيمضي الضيوف أوقاتاً رائعة بين ربوع استراحة تاباساكي كلوب، حيث يتسنى لهم الاسترخاء بجانب حوض السباحة والاستمتاع بأجواء ساحرة بينما يستمعون إلى إيقاعات منسِّقي الأغاني الرائعين.

أماكنالإقامة

صُممت غرف الضيوف والأجنحة والفلل الأنيقة في منتجع ون آند أونلي بورتونوفي خصيصاً للراغبين في التمتع بالمناظر الخلابة للمارينا، والخليج والجبال فيما تتوفر خيارات الغرف المتصلة والمجمّعات للمجموعات والعائلات التي تنشد مساحات مرنة. تشمل غرف الضيوف الفسيحة البالغ عددها 113 غرفة مواقد عصرية لتوفير الدفء في الليالي الباردة، وحماماتٍ واسعة بحجم غرف النوم فضلاً عن مساحة للاسترخاء ونوافذ كبيرة تمتدّ من الأرضية إلى السقف وشرفات تطل على منظر الجبال والخليج الآسر.

تجارب العافية بالشراكة مع شينو

في أعقاب إبرام شراكة عالمية حصرية مع علامة شينو الرائدة في مجال الصحة والعافية، يصبح منتجع ون آند أونلي بورتونوفي أول منتجعات ون آند أونلي التي توفر إسباس شينو وهي تجربة فاخرة تشمل التخلص من السموم وتنشيط الجسم على طريقة شينو® المشهورة والفعّالة. يجمع نهج شينو الرائد عالمياً للعافية ما بين أحدث التقنيات العلمية وأفضل العلاجات الصينية والتقليدية. تتيح تجربة إسباس شينو في منتجع ون آند أونلي بورتونوفي للضيوف فهم السبب الذي يؤدي إلى شيخوخة الجسم وكيفية تحديد مسارات جديدة لتحسين الأداء والعافية وبالتالي استعادة النشاط. بعد الخضوع لاستشارة أولية واختبارات تشخيص متقدمة على يد خبراء في الطب، يحصل الضيوف على برنامج مصمّم خصيصاً لاحتياجاتهم يتضمن استشاراتٍ غذائية، وقوائم مأكولات للتخلّص من السموم، وجداول للياقة البدنية فضلاً عن علاجات سبا محددة ونشاطات للتخفيف من الإجهاد وغير ذلك.

التجارب المميزة

يُعتبر منتجع ون آند أونلي ملاذاً ساحراً يتيح للضيوف الانطلاق في رحلةٍ بحرية في البحر الأدرياتيكي على متن اليخت أو القارب السريع، أو تعلّم الغوص أو الإبحار في المياه الهادئة. كما يتسنى لهم اكتشاف مواقع التراث العالمي، والحصون المهجورة والشواطئ الخفية وأمكنة مذهلة كبلدات بيراست وكوتور العائدة إلى القرون الوسطى، وجزر سيدة الصخور المذهلة بالإضافة إلى الحدائق الوطنية النقية الغنية بالثقافة المحلية والفولكلور الشعبي. ما زالت مونتنيغرو تحافظ على تنوع مواقعها وسهولة الوصول إليها، لذا يتسنى للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ومشاهدة المعالم الطبيعية الآسرة في يومٍ واحد.

يوفر المنتجع عدداً من الأنشطة للضيوف من جميع الأعمار، بما فيها كيدز أونلي وون ترايب للأطفال والمراهقين على حدٍّ سواء. ويضمّ المنتجع أيضاً نادياً للتنس يتألف من ملعبين مضاءين لهواة التنس من جميع المستويات ومركزاً حديثاً للياقة البدنية يوفر جلسات تدريب خاصة فضلاً عن صفوف للحركة والتمارين وأحدث المعدات من تكنوجيم™. في المقابل، يتسنى للضيوف الاستفادة من بعض مسارات الركض بين ربوع المناظر الطبيعية الخلابة فيما تتوفر جلسات أسبوعية برفقة مرشدين ضمن مواعيد محددة. للضيوف الراغبين في ممارسة تمارين للاسترخاء، يوفر المنتجع صفوف يوغا مع التنعم بمناظر خليج بوكا الرائعة.

الشقق السكنية الخاصة

تتيح شقق ون آند أونلي السكنية الخاصة إمكانية الوصول إلى الشاطئ الرملي الخاص والرصيف البحري، وأحواض السباحة الفردية والباحات الداخلية الخاصة التي يغلب عليها طابع البندقية. سوف تتوفر خيارات غرف النوم الثلاثة والأربعة للشراء للضيوف الراغبين في الإقامة في منتجع ون آند أونلي بورتونوفي وكأنهم في منزلهم الخاص.