كيم جونز يقدّم أولى مجموعاته من Fendi في هذا الموعد

16 ديسمبر 2020

بعدما أمضى 7 سنوات مديراً إبداعياً لمجموعات الرجال في دار Louis Vuitton ثم في Dior Men، انضم المصمم كيم جونز مؤخراً إلى دار Fendi الإيطالية. وهكذا بات يعمل جنباً إلى جنب مع مديرة الدار سيلفيا فينتوريني فيندي التي أوكلت إليه مهمة الاهتمام بمجموعات الملابس الجاهزة والأزياء الراقية.

وفي هذا السياق قالت في بيان: "أرحب بكيم بالكثير من الحرارة، هو الرجل الي أظهر تجاهه الكثير من الاحترام ومشاعر الصداقة. وآمل أن تنتقل Fendi إلى المرحلة التالية بالتعاون معه".

ويأتي هذا فيما يحتفظ المصمم بمنصبه كمدير إبداعي لمجموعات Dior Men. وهو ما يشكل خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة إلى الدار الإيطالية. ومن المعلوم لدى المهتمين بالموضة أن كيم يعرف بمهارته الكبيرة في نقل ملابس الشارع إلى مجموعاته مع الحرص على احترام الخطوط العريضة للخياطة الراقية والأناقة.

ويشار إلى أنه أعلن مؤخراً توقيع مجموعته من Fendi المخصصة لموسم خريف وشتاء 2021-2022 وأشار إلى أنه سيطلقها في شباط (فبراير) المقبل (2021) في إطار أسبوع الموضة في ميلانو. لكن يبدو أنه ليس على متابعيه الانتظار حتى ذلك الوقت فقد دعاهم إلى ترقب إطلاق مجموعة الدار لربيع وصيف 2020- 2021 في كانون الأول يناير المقبل في قصر برونيار.