بالفيديو – بعد الخلاف لسنوات... شمس تُعجب بأغنية لأحلام والجمهور يعلّق: "تصالحوا؟"

16 ديسمبر 2020

من المعروف أن خلافاً طويل الأمد حكم العلاقة بين الفنانتين الكويتية شمس والإماراتية أحلام. وفي هذا السياق، لفتت شمس الأنظار في فيديو تناقله أخيراً عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث ظهرت فيه مع نجم المواقع الشهير المعروف باسم "ريان جيلر"، وهو يغنّي أغنية لأحلام قبل أن يطلب من شمس مواكبته بالغناء، ففعلت محاولةً تذكّر كلمات الأغنية، وأشارت إلى أنها تحبّها... ليجيبها ريان: "هي تحبك كمان"، قبل أن تؤكد حبّها للأغنية مجدداً.

وأحدث هذا ضجة على تلك الحسابات، وتذكّر الكثير من المتابعين الخلاف بين النجمتين، وتساءلوا عما إذا كان تعبير شمس عن حبّها لأغنية أحلام يمهّد الطريق للصلح معها. ومما جاء في التعليقات: "وين الصلح بالموضوع؟" و"تصالحوا ولا باقي؟" و"أم فاهد أغانيها دوم حلوة"... وحقق الفيديو أكثر من 13 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

ويُشار إلى أن شمس تحدثت عن هذا الخلاف منذ عامين خلال حلولها ضيفةً على برنامج "انا وأنا" الذي تقدّمته سمر يسري على شاشة فضائية ON E المصرية

ورداً على سؤال عن السبب، أجابت شمس بأنها لا تعلم، مضيفةًً أنها تنتظر يوم الحساب علّها تعرف السبب، ومؤكدةً أن أحلام على خلاف مع كثيرين.