تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

المجوهرات أجمل الهدايا لنهاية العام... اخترنا لك أكثرها فخامةً

Winston Kaleidoscope Winston Kaleidoscope Chopard  Messika

لا شك في أنك تستعدّين لاختيار الهدية الأفضل لمن تحبين في نهاية العام 2020. وهكذا تحوّلين ناظريك سريعاً إلى المجوهرات. ولتنتقي منها الأمثل، ننصحك بالالتفات إلى خيارات الشهيرات مثل الممثلة ماريون كوتيار وعارضة الأزياء كيت موس وأخريات. ولهذا نقدّم لك هذه الاقتراحات.

جوهرة Winston Kaleidoscope

عاد مصمّم المجوهرات العالمي الشهير هاري وينستون إلى التسعينيات واستعاد جوهرة أطلق عليها اسم Ultimate Kaleidoscope وعرضها في إصدار محدود من 32 قلادة ثمينة و11 ساعة. وقد زيّنها بأحجار الروبيليت الأحمر، التساوريت الأخضر، الياقوت الأرجواني، الزبرجد، الفيروز والتنزانيت. ولتعرفي المزيد عنها وعن أسعارها، ليس عليك سوى أن تزوري الموقع harrywinston.com.

مكعّبات Chopard

تعاونت العلامة الفاخرة مع الممثلة ماريون كوتيار منذ سنوات، ولطالما زيّنت مجوهراتها إطلالات الأخيرة على السجادة الحمراء في المناسبات العالمية. ولموسم الأعياد، صمّمت النجمة بالتعاون مع خبير المظهر إليوت بليس مجموعة مجوهرات Ice Cube Capsule by Marion Cotillard. وهي تتضمن 7 قطع ثمينة من الماس والذهب عيار 18 قيراطاً. زوري إذاً موقع العلامة على الإنترنت Chopard.com لتعرفي المزيد.

هدية Messika الثمينة

كما في مرات سابقة، اختارت علامة المجوهرات الشهيرة Messika عارضة الأزياء كيت موس لتصميم مجموعة تحتوي على ما يزيد على 70 قطعة مستوحاة بأشكالها من فنون الديكور. إذاً، يمكنك أن تختاري قلادة أو خاتماً أو أكسسواراً للشعر من الذهب أو اللؤلؤ أو التوركواز أو المالكيت. أما الأسعار فتتراوح بين 3000 و250 ألف دولار أميركي. ولتعرفي المزيد إليك موقع العلامة Messka.com.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075