أخيراً... إلهام شاهين تكشف حقيقة علاقة ابن شقيقها بهنا شيحة

: القاهرة – "لها" 17 ديسمبر 2020

كشفت الفنانة إلهام شاهين حقيقة العلاقة التي تجمع ابن شقيقها محمود شاهين، بالفنانة هنا شيحة، لتحسم الجدل حول وجود علاقة بينهما.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات صحافية، إنه بالفعل هناك علاقة عاطفية قائمة بينهما، ولكن ما من بوادر قريبة أو أخبار عن الزواج، ولو كان هناك أي كلام عن الزواج لكانت هي أول من يعلم بذلك.


وكانت قد انتشرت خلال الفترة الأخيرة شائعات عن ارتباط الثنائي بسبب وجودهما معاً في أماكن مختلفة، ليسجّل مهرجان القاهرة السينمائي أول ظهور رسمي لهما.

من ناحية أخرى، أبدت إلهام شاهين سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي عن فيلم "حظر تجول"، والذي تدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً لتجد ابنتها "ليلى" غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى هاجس أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من الأم للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يجعل الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل إليها تدريجاً... وقد شاركت إلهام في بطولة الفيلم، الفنانة أمينة خليل التي لعبت دور ابنتها.