"لها" تكشف سبب عدم حضور شهيرة حفل تأبين محمود ياسين

القاهرة - "لها" 20 ديسمبر 2020

أثار غياب الفنانة المعتزلة شهيرة عن حفل تأبين زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، والذي أقيم في المسرح القومي، الكثير من الجدل والقلق على صحة الفنانة الكبيرة خاصة بعد إعلان حفيدها إصابته ووالدته وشقيقته وخالته وابنتها بفيروس كورونا، حيث انتاب القلق جمهور الفنانة الكبيرة من أن تكون قد أصيبت بالعدوى.

الفنانة رانيا محمود ياسين كشفت لـ"لها" عن السبب الرئيسي لغياب والدتها عن تأبين والدها، مؤكدة أنها بخير ولم تصب بعدوى فيروس كورونا، وإنما جاء عدم خروجها من المنزل بسبب أن فترة العدة لم تنته بعد وحسب الشرع لا يجوز أن تخرج الزوجة من بيت الزوجة بعد وفاة الزوج لمدة 100 يوم إلا لضرورة ، وهو ما رأته والدتها أن حضورها حفل التأبين لا يشكل ضرورة لخروجها.

وكان قد حضر حفل التأبين، كل من حسين فهمي وابناء الفنان الراحل عمرو ورانيا وزوجها الفنان محمد رياض والمخرج خالد جلال.

وتوفي الفنان محمود ياسين، بعد رحلة عطاء ممتدة، قدّم خلالها عشرات الأدوار الخالدة، سواء في السينما أو التليفزيون والمسرح، وشارك في عدد كبير من الأعمال التاريخية والدينية، لتمكنه من اللغة العربية، ولتميزه بصوت رخيم، وأداء راقٍ، تولي التعليق والرواية في المناسبات الوطنية والرسمية.

وتزوج محمود ياسين من الفنانة شهيرة، وأنجبا الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الممثل محمد رياض.