بالصور – تذكّروا الأسعار الباهظة لأكثر ساعات هؤلاء النجوم فخامةً في 2020

21 ديسمبر 2020

من المعروف أن الساعة هي سيدة الأكسسوارات لدى الرجال. ولهذا يحرص النجوم الأكثر شهرةً على إضافتها موقّعةً من أفخر علامات الموضة إلى إطلالاتهم المختلفة. وهو ما فعله في مناسبات عدة كلٌ من الفنانين عمرو دياب وكريم عبد العزيز ومحمد رمضان ورجل الأعمال هاني سعد زوج الفنانة التونسية درّة.

ساعة محمد رمضان

يُعرف الفنان المصري محمد رمضان بميله إلى اقتناء الأكسسوارات الفاخرة، وخصوصاً الساعات. وهو ما ظهر من خلال صورة نشرها في وقت سابق لمناسبة إطلاقه أغنية "تيك توك" مع الـ"دي جي" الإسباني سوبر ساكو، وبدا فيها مرتدياً سترة بلون الخردل نسّقها مع بعض المجوهرات ومنها ساعة من توقيع Patek Philippe وتبين أنها مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بـ 903 ماسات، ومن خلال البحث علمنا أن سعرها يبلغ 275 ألف دولار أميركي.

ساعة عمرو دياب

نشر الفنان المصري عمرو دياب على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة ترويجية لألبومه الجديد "يا أنا يا لأ". وأضاف الساعة إلى إطلالته المميزة التي تضمّنت قميصاً باللون الأسود مزيّناً بنقوش صغيرة فاتحة وسروالاً أسود كلاسيكياً. وأظهر البحث أنها موقّعة من علامة Patek Philipe ومصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بـ35 قطعة صغيرة من الماس. وتبين أن حزامها الفاخر صُنع من جلد التمساح الفاخر، ويصل سعرها إلى 110 آلاف دولار أميركي.

ساعة كريم عبد العزيز

خلال ظهوره في حلقة من برنامج "السيرة" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة قناة dmc، أثار الممثل المصري كريم عبد العزيز الاهتمام بساعته الفاخرة. ووجد الجمهور من خلال البحث أنها تحمل توقيع علامة Audemars Piguet ويبلغ ثمنها 46 ألف دولار أميركي.

ساعة هاني سعد

أصبح رجل الأعمال المصري هاني سعد محط أنظار الكثيرين منذ إعلان ارتباطه بالفنانة التونسية درّة. وخلال حفل زفافهما أثار الفضول بإطلالته حيث اختار بدلة سوداء كلاسيكية فاخرة وزيّنها بساعة فاخرة من Audemars Piguet بسعر يصل إلى 31 ألف دولار أميركي.