بالصورة – هل ورث ابن بسام كوسا وسامته من والده؟

21 ديسمبر 2020

لفت ثائر ابن الفنان السوري بسام كوسا الأنظار بعدما تداول عدد من الحسابات التي تعنى بعائلات المشاهير على "إنستغرام" صورة له أثارت اهتمام الكثير من المتابعين، وفيها ظهر وهو يدخّن سيجارة.

ورغم أن بعض التعليقات ركزت على ضرورة تخلي ثار عن هذه العادة السيئة، أشارت أخرى إلى وسامته. وفي هذا الصدد قارن الكثيرون بين شكله وشكل والده الفنان القدير ورأوا أنه يشبهه فيما اعتبر آخرون أنه أكثر جمالاً منه. ويذكر أن ثائر هو الابن الثاني للفنان إلى جانب شقيقه وجد.

وأخيراً شاركت شركة "غولدن لاين" مقطع فيديو يرصد أدوار الفنانين السوريين القديرين بسّام كوسا وعبّاس النوري في سلسلة "صرخة روح"، حيث أطلاّ في المواسم الثلاثة الأولى بأدوار اتّسمت بالشر والدهاء، ليتسأل الجمهور حول من قدّم الشخصيات الأكثر شراً.


ويُشار إلى أن الممثل كان قد أحدث ضجة بسبب تصريحات إذاعية أدلى بها ووصفها المتابعون بأنها صريحة وقاسية. وتطرق خلال استضافته في بعض البرامج إلى أحوال الساحة الفنية في سوريا والعالم العربي، وإلى علاقته بزملائه النجوم. كما أبدى أسفه لما وصلت إليه حالة الفن، خصوصاً في هذا الظرف حيث بات الإنتاج المحلي في رأيه يعتمد على ممثلين غير أكاديميين وغير موهوبين، واصفاً الأمر بالـ "جريمة" بحق الفن، ومضيفاً أن على نقابة الفنانين السوريين الانتباه لذلك جيداً.