بالفيديو – نيللي كريم تزور والدتها في يوم ميلادها... تعرّفوا إليها

21 ديسمبر 2020

ما زال احتفال الفنانة المصرية نيللي كريم أخيراً بيوم ميلادها يثير الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو جمع الفنانة ووالدتها الروسية للمناسبة نفسها، في ظهور يُعد نادراً للوالدة، وقد بدت ابنتها في المقطع تجلس إلى جانبها وتحتضنها فيما يؤدي عدد من الحاضرين أغنية العيد.

وأحدث حضور والدة نيللي ضجة في أوساط الناشطين الذين أطلقوا تعليقات متعدّدة التوجهات ركّز بعضها على عمرها حيث أشاروا إلى أنهم كانوا يعتقدون أنها أصغر سنّاً، فيما أثنى بضعها الآخر على بر الفنانة بوالدتها. وأبدى بعض المتابعين استغرابهم ارتداء الأخيرة ملابس أنيقة وظهور الوالدة بملابس النوم. ومما كُتب في التعليقات: "ما توقعت أمها كبيرة مرة" و"طيب وهي كاشخة ومخليه أمها بالبجامة والحفل لمين" و"أجمل ما في الحياة البر بالوالدين" و"وأم نيلي لابسة بجمامة وهي آخر شياكة". وحقق المقطع على أحد تلك الحسابات أكثر من 84 ألف مشاهدة.

يُذكر أن نيللي كريم احتفلت بيوم ميلادها بحضور عدد كبير من أصدقائها من الوسط الفني ومن خارجه، ومن أبرزهم: يسرا وإلهام شاهين وهالة صدقي ودرة وزوجها وريهام حجاج وآسر ياسين وزوجته والمنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي وحسن أبو الروس ومصطفى درويش وغيرهم الكثير.