تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

غيرلان تُضفي سِحراً على موسم الأعياد... فن العطاء يلتقي فرحة المشاركة

غيرلان تُضفي سِحراً على موسم الأعياد... فن العطاء يلتقي فرحة المشاركة

من اللون والنقش إلى الحبل والشريط، أشياء تستطيع من خلالها إضفاء الطابع الشخصي على تصميم غيرلان الخاص بك، فمن السهل أن تطلق العنان لخيالك. كل ذلك في عملية تمكنك من امتلاك قطعة من ابتكارات غيرلان الأسطورية المميزة. سواء كان ذلك من خلال أحمر الشفاه "روج ج" "Rouge G" المخصص، أو حتى قارورة النحل الأيقونية، فإن خدمة التخصيص لدينا متاحة مباشرة في البوتيك أو من خلال علامة "التخصيص" على موقع Guerlain.com.


مشاغل غيرلان: مسارح العجائب والجمال

منذ ما يقارب القرنين من الزمن، ودار غيرلان تقوم بتصنيع منتجاتها في ورش العمل الحِرفية الخاصة بها في فرنسا، حيث يضفي الحِرفيون الحياة على إبداعاتهم بنفس الشغف الذي ألهم مؤسّس الدار في العام 1828. وبفضل هذه الخبرة الاستثنائية، تم منح دار غيرلان لقب "مؤسسة للتراث الحي" Entreprise du Patrimoine Vivant. كل اكتشاف لكل جوهرة هو بمثابة لحظة من الشعر المطلق، المفعم بالوعد الذي لا يتزعزع من التشويق والسحر. بملابس ذهبية تنشر السحر والضوء، تم ابتكار مجموعة "غولدن بيي هوليداي كولكشن" Golden Bee Holiday Collection لهذا العام.


الميتيوريت Les Meteorites: الفن في الضوء

تعتبر التقنيات العملية الحِرفية ضرورية في عملية إنتاج الميتيوريت Météorites. خمسة من حِرفيي غيرلان فقط، تم تدريبهم من جانب القيمين عليهم، لإتقان مهارة صنعها باستخدام التوازن المثالي للبودرة والماء. في موقع تصنيع مستحضرات التجميل التابع للدار في شارتر أور إيه لوار Chartres (Eure-et-Loir)، تصنّع لآلئ الميتيوريت بحسب خبرتهم وتوجيهاتهم وتجهز في عملية حِرفية على مدى خمس ساعات.


حِرفيات "دام دو تابل": الفن في القارورة

بعطرها وقارورتها المصمّمة خصيصاً وحسب الطلب، فإن قارورة العطر هذه الشخصية والمصمّمة تشكل الهدية المثلى. هذا ما يؤمن لك طريقة أخرى في مشاركة جزء من نفسك مع العالم. في أورفين Orphin حيث موقع تصنيع العطور (إڤلين) (Yvelines)، تضمن السيدات الحِرفيات الست "دام دو تابل" "Dames de Table" من غيرلان استمرار العمل بالتقنيات القديمة لتزيين وتعزيز أجمل الزجاجات باستخدام "البربيشاج" "barbichages" و"البودروشاج " "baudruchages" وأختام الشمع والتفاصيل الحِرفية الدقيقة التي تشكل الخبرة المميزة مما يرفع من قيمة زجاجات غيرلان إلى مستوى الأعمال الفنية.


تيراكوتا: الفن في السحنة

بدأت غيرلان مع تيراكوتا Terracotta في العام 1984 ثورتها من أجل جمال البشرة. مُحتضَنة في علبة كهرمانية ناعمة الملمس، بودرة السُمرة البرونزية المدمجة هذه تحتوي على مزيج حصري من الأصباغ الشمسية المشرقة ذات اللون العسلي والمكرملة تماماً والتي يتم مزجها وضغطها في مشاغلنا الفرنسية. ثورة عالم مستحضرات التجميل هذه تستمر في التوهج كل يوم حيث يتوافر تيراكوتا Terracotta الآن في العديد من المنتجات، يباع واحد منها في مكان ما من العالم كل 30 ثانية.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074