DIOR الحذاء الرياضي الأنيق الجديد "بي 27"

28 ديسمبر 2020

تكشف "ديور" Dior عن الحذاء الرياضي الجديد "بي 27" الذي يشكّل رمزاً جديداً للموضة الرجالية، وتعبيراً عن روح الملابس الرياضية التي يعشقها المدير الفني لمجموعات ملابس الرجال، كيم جونز.



هذه الأحذية الرياضية الجديدة تعكس مصادر وحي مختلفة تشمل أحذية التنس التي سادت في الثمانينيات وصولاً إلى عالم ألواح التزلّج المزوّدة بعجلات، وهي متوافرة بعنق منخفض أو عالٍ، وتتميز بتصميم عصري ورياضي أنيق، وبألوان الأبيض والأسود والرمادي، كتحية مرهفة إلى لون السيد "ديور" المميز، كما أنها مزيّنة بلمسات متعددة المواد، جامعةً جلد العجل الناعم مع جلد النوبك في نقش "ديور أوبليك جاكار" Dior Oblique Jacquard  أو "ديور أوبليك غالاكسي" Dior Oblique Galaxy من الجلد المخرّم، لربيع 2021 من مجموعة الألبسة الرجالية.


وتنمّ أحذية "بي 27" الرياضية عن الجرأة الإبداعية التي تميّز دار "ديور" Dior، كما عن تراث الدار العريقة في صناعة الجلد، ويبرز ذلك في طلاء الأطراف وصولاً إلى الخياطة العلوية. وتعكس كل خطوة في عملية التصنيع المهارة الحِرفية الاستثنائية التي خلّدها الحِرفيون عبر السنين في مشاغل الدار في إيطاليا. جُمعت البطانات ووضعت بطبقات لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد فريد من نوعه، هو نتيجة عملية تركيب دقيقة للغاية. أما رموز "ديور" Dior فبرزت في فن التفاصيل، مثل الثقوب على شكل شعار CD الأيقوني، في حين دُمغ الاسم DIOR على الكعب ونُقش على النعل للتأكيد على فرادة التصميم. وتشكّل هذه القطع الأساسية المرغوبة، والتي أُعيد من خلالها ابتكار غنى إرث الدار، رمزاً للأناقة المعاصرة.

CREDITS

تصوير : تصوير © POL BARIL