بالصور – تعرفوا إلى ابني علي جابر الوسيمين وزوجته الجميلة

23 ديسمبر 2020

استعاد بعض الناشطين على المواقع صورة جمعت الإعلامي اللبناني علي جابر وافراد أسرته. وتبين أن ابنه معين قام بنشرها منذ أشهر قليلة على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهر فيها برفقة والده ووالدته تمارا جابر.

وبدا أن الصورة التقطت خلال لقاء افتراضي تم بين هؤلاء وبين ابن علي الثاني مالك. وأبدى الكثيرون إعجابهم بوسامة الشابين وجمال الأم وهو ما ظهر من خلال الكثير من التعليقات.

ويشار إلى ان معين نشر في وقت سابق صورة قديمة لوالديه تعود إلى أيام ارتباطهما الأولى. وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى أنهما تزوجا رغم انتمائهما إلى ديانتين ومنطقتين مختلفتين. وكتب: "عزّ الشرقية وغربية، من طرابلس طلّت إمّي، لِحِقها من النبطية بيّي تَياخد ضمّة. وقفوا ضِحك على الناس، يا حكّام الطوايف، خلصت إيام المتراس والحرب والقذايف:و

ويشار إلى أن علي جبار هو من أبرز الوجوه الإعلامية في العالم العربي وقد شغل مناصب مهمة جداً في هذا السياق حيث عمل مستشاراً إعلامياً في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكان مؤسس ومدير إدارة تلفزيون "المستقبل" اللبناني بين العامين 1992 و2003. كما يشغل منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية وهو عضو في لجنة التحكيم برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent.