نجم "ستار أكاديمي" يكشف حقيقة علاقته بخلاف بسمة بوسيل وتامر حسني

24 ديسمبر 2020

تم مؤخراً تداول اخبار تشير إلى أن نجم برنامج المواهب "ستار أكاديمي" الأردني يحيى صويص تدخل في الخلاف الذي تم الحديث عنه سابقاً بين مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل وزوجها الفنان المصري تامر حسني.

ورد صويص على ذلك من خلال لقاء أجري معه ضمن حلقة من برنامج ET بالعربي. ونفى ذلك تماماً وقال: "كل العالم بتحكي وأنا ساكت لأنه أنا ما بيهمني الموضوع أول شي وتاني شي كل واحد بحياته وأنا ما ألي بحياة غيري".

وأضاف: "إحنا بهالدنيا بدنا ندوق الحلو والمر ونسمع المنيح واللي مش منيح. أصلاً أنا دريت من العالم وأنا من النوع اللي بتابع جدا ".

ولفت إلى أنه يحترم بسمة كزميلة في "ستار أكاديمي" وأنه لا وجود لأي علاقة بينهما حالياً. ويشار إلى أن "لها" علمت في وقت سابق من أحد المصادر أن الأمر نتج عن ثورة غضب من بسمة ضد زوجها بسبب شعورها بالغيرة بعد ظهوره في عدة صور وفيديوهات مع بعض المعجبات والتي لم تعجبها.

وأكدت المصادر أن ما زاد التوتر هو انتشار بعض الصور المركبة عبر تقنية الفوتوشوب والتي يظهر فيها النجم المصري في بعض الحفلات يرقص مع مجموعة من الفتيات. ودفع هذا عدداً كبيراً من أصدقائهما للتدخل من أجل الصلح وإنهاء الخلاف.