دفاعاً عن والدتها رسالة قاسية من ابنة أصالة إلى طارق العريان

25 ديسمبر 2020

تفاعلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، مع الصورة التي تم تناقلها وظهر فيها طليق الأخيرة مع عارضة الازياء نيكول سعيفان.

ونشرت على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جمعتها ووالدتها والعريان وابنيهما آدم وعلي وشقيق الفنانة أنس نصري وأرفقتها بتعليق وتبين أنه تم التقاطها منذ نحو عامين خلال الاحتفال بيوم ميلاد المخرج.

وكتبت شام متوجهة إلى طليق والدتها: "على هذه الصورة، قبل عامين علقت: عيد ميلاد سعيد لسند ظهرنا. لأنك كنت كذلك. ونحن شعرنا بالانكسار لمدة طويلة بعد رحيلك. ليس لأنك كنت سندنا، فهي دائماً بالنسبة إلينا السند، القلب، النفس... بل لأنك كنب سندها، ولهذا أصبحت كذلك بالنسبة إلينا. وحين كسرتها كسرتنا لأننا نعيش من خلال قوتها. نحن كلنا امتداد لها. أنا لا شيء من دونها وأنت غادرت تاركاً ندبة عميقة خلفك".

وأضافت: "اريد أن أطلب منك بصدق التوقف عن عرض هذه الندبة لإحداث مزيد من الجراح. دعها تتقبل واقع السنوات الـ14 التي أعطت خلالها من دون شروط".

واتى هذا بعد انتشار صورة للعريان ظهر فيها برفقة سعيفان وآخرين أثناء الاحتفال بيوم ميلاد الأخيرة وبعد رد من أصالة مما جاء فيه: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران؟ الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها".