وائل الإبراشي يصف حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

القاهرة - "لها" 25 ديسمبر 2020


أعلن الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد 24 ساعة من إعلان زميلته في البرنامج دينا عبد الكريم إصابتها بالفيروس.

وبذلك يغيب وائل الإبراشي عن تقديم حلقات البرنامج طوال الفترة القادمة، ومن المنتظر أن ينضم حسام حسين إلى نجوى إبراهيم في تقديم البرنامج.

أجرى الإبراشي، مداخلة هاتفية مع زميليه وتحدث خلالها عن إصابته بفيروس كورونا، وقال: "ان شاء الله نعدي المحنة دي ونعود للشغل مع بعض تاني".

وأضاف: "شعرت بأعراض الأنفلونزا والأعراض كانت خفيفى لكن تعاملت معها بجديّة وعلى أنها كورونا، والأطباء طمأنوني أنها في بدايتها ومن الجيد أنني تصرفت مبكرا، وان شاء الله سننتصر عليها".

وتابع: أجريت تحليل الدم الذي أثبت الإصابة بفيروس كورونا، وكلما نكسب الوقت يكون أفضل للعلاج، والأهم انني لا أتعامل مع الفيروس بالانهيار النفسي، وهذا مهم جدا وخاصة مع الكورونا، فأنا أتعامل معها بإيجابية".

يذكر أن عدداً من الفنانين أعلنوا عن إصابتهم بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، منهم محمد الشرنوبي وسلوى محمد علي وعمرو مصطفى وغيرهم، فيما أعلن الإعلامي رامي رضوان والفنانة صابرين شفاءهما من الفيروس.