لن تخيب آمال مواليد 3 أبراج مع حلول 2021

25 ديسمبر 2020

الكثير من الأمنيات والآمال تعلق على حلول العام 2021. فالعالم يريد نسيان العام الجاري (2020) مع ما تخلله من مشاكل وأبرزها المآسي التي فرضها انتشار فيروس كوفيد 19. ولهذا يطلق الكثيرون أمنياتهم وأولها انتهاء هذه المرحلة الصعبة وبزوغ فجر جديد. ويبدو أن هذا قد يتحقق في حياة مواليد 3 أبراج.

السرطان

من الممكن أن ينتهي مولود السرطان من حالة الروتين والانتظار التي عاشها منذ سنوات طويلة. فقد يحين الوقت لكي ينطلق إلى عالم أفضل، إلى مشاريع جديدة تجعله يتنشق الهواء من جديد. ومن الممكن أن يحتفي بنجاح المقربين منه ايضاً.

العذراء

قد تثمر الجهود التي قام بها مولود برج العذراء سابقاً في بداية العام 2021. وقد يكون عاماً مزهراً بالنسبة إليه. وقد يعرف في النصف الأول منه العديد من المتغيرات الإيجابية في مختلف اتجاهات حياته. ولهذا عليه التركيز على الجهود التي يبذلها حالياً من دون تلكؤ أو استسلام.

الجدي

قد يتمكن الجدي من تحقيق العديد من الأمنيات التي اعتقد أنها لن تصبح حقيقة. ومن الممكن أن يقوم في النصف الثاني من العام ببعض اللقاءات المهمة التي تساعده على الانتقال إلى الضفة الأخرى الأفضل. ولهذا من المفيد أن يقوم في النصف الأول ببعض المبادرات الإيجابية في مختلف اتجاهات حياته.