الحكم بحبس فاشينيستا كويتية ومي العيدان تشمت وتسخر: "وعد بجيب لك بالسجن كنافة"

29 ديسمبر 2020

ذكر تقرير لصحيفة "القبس" الكويتية أن محكمة الجنح أصدرت حكماً بحبس الفاشنيستا جمال النجادة لمدة سنة مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة قدرها 1000 دينار.

ويأتي هذا في إطار قضية الإساءة لوكلاء النيابة. ففي وقت سابق تم تسريب تسجيل صوتي نسب للنجادة وسمع فيه صوتها وهي تصف وكلاء النيابة الذين حققوا معها في قضية غسل الأموال مع مجموعة مشاهير بألفاظ مجرّمة قانوناً.

وأطلق هذا موجة من التعليقات التي انقسم ناشروها بين مؤيد للحكم ومعارض له. وكان أبرزها ذلك الذي نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث كتبت:"الحكم على فاشينستا كويتية بالحبس سنة وغرامة ألف دينار بتهمة الاساءة الى أعضاء النيابة. عساك بهالحالة واردي وجايتلك ان شاء الله بعد قضية غسيل الأموال بتروحين فيها عشان يفيدك لسانك الطويل عشان تتأدبين مع أعضاء النيابة والقضاء مرة ثانية مع ان اللي مثلك ما شاف ولا يعرف يحترم أحد والنيابة لها حشيمتها ونحترم وكيل النيابة لأنه يمثل دولة الواحد لما يقابلهم حتى تيلفونه ما يمسكه احتراماً لهيبتهم. عاش القضاء الكويتي النزيه العادل ان شاء الله يتأيد بالاستئناف ووعد بجيب لك بالسجن كنافة وعطور من دار الطيب".