بالفيديو - عابد فهد يحدث ضجة بما كشفه عن وفاة حاتم علي: "ليش ما انقذوه"!

30 ديسمبر 2020

أثار النجم السوري عابد فهد ضجة كبيرة خلال حديثه عن الراحل المخرج حاتم علي، الذي وفته المنية الاثنين، في غرفته بالفندق في مصر عن عمر ناهز 58 عاما.

وعبر النجم السوري في حديث مع قناة "الشرق للأخبار" عن حزنه الشديد لفقدان الراحل، متسائلاً بغضب عن سبب تأخر الطبيب في الوصول الى غرفته، مؤكداً أن المخرج المتميز حين شعر بالتعب طلب حضور الطبيب لمعاينته. ولكنه تأخر "ليش ما في اسعاف ليش ما وصل الطبيب ليش ما انقذوه. ربما القدر. ولكن كموقف يجب ان لا يتكرر".



وقال في حديث آخر لـ ET بالعربي أن رحيل حاتم علي جاء باكراً، "وترك أثر حزين، يعني الخبر كان صادماً بالنسبة للجميع، بهيك لحظات صعب الواحد يحكي، لكن حاتم ترك بصمة في هذه المسيرة الفنية الكبيرة وبكل الأعمال التي قدمها "، وأضاف "حاتم كان عنده عمق في قراءته للمشروع الدرامي، كان حذر ومن بداياته كان متميز، إشتغلت معه كمخرج في (أوركيديا)، (الزير سالم)".


وتابع "نحنا أولاد جيل واحد، بعرف الرحلة هي قديه صعبة، وقديه مرق بظروف مهنية صعبة، وخبر وفاته كان كالصاعقة لأن رحل بعمر صغير، وأوقفت التصوير لأن ليس لدي رغبة بالوقوف أمام الكاميرا بظروف صعبة".

في سياق متصل، أكد الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة الممثلين، كلام فهد قائلاً: "غالبا بسبب سكتة قلبية، هو تعب فجأة، وبعت يجيب دكتور، وعلى ما جِه الطبيب لقاه توفى وذهبت روحه لخالقها".