المخرجة هالة خليل تكشف تدهور صحتها نتيجة كورونا

القاهرة – "لها" 06 يناير 2021

دخلت المخرجة المصرية هالة خليل في حالة حرجة بعد إعلانها عن تدهور حالتها الصحية ومعاناتها من التهاب رئوي حاد بعد إصابتها بفيروس كورونا،  وكتبت عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك»: «شكرًا لكل الأصدقاء اللي حاولوا امبارح يساعدوني.. شكرا على المحبة والإخلاص والجدعنة.. الكورونا تسببت في التهاب رئوي.. والنهاردة هبدأ علاج الكورتيزون.. لا شك أنها تجربة نفسية وصحية قاسية».

وكانت هالة خليل قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا آخر شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي في «فيسبوك»: «إيجابي كورونا الحمد لله وقوع البلا ولا انتظاره خلوا بالكوا من نفسكوا».

وظلت هالة خليل تُعاني من أعراض فيروس كورونا، إذ كتبت قبل أيام عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك»: «اليوم العاشر ولسه الحرارة مرتفعة».

وهالة خليل غائبة عن الساحة الفنية منذ عامين تقريباً، إذ كانت آخر مُشاركة درامية لها من خلال مسلسل «بالحجم العائلي» الذي عُرض في عام 2018 وقام ببطولته يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وأحمد مجدي ومجموعة من الشباب... وتدور أحداثه حول ‎سفير سابق يترك عمله في السلك الديبلوماسي ليتفرغ للطبخ، فيفتتح منتجعاً سياحياً في أحد الأماكن السياحية، لكن هذا التغيير الطارئ على مسيرة السفير، يُعرّضه للكثير من المشاكل مع زوجته وأبنائه اﻷربعة.